طاقم حكام مصري لقيادة مباراة الزمالك اليوم أمام المصري .. تعرف علي سبب تغيب ساسي عن قائمة الأبيض اليوم

الشمس الجديد – متابعات

تزامناً مع إقتراب خوض مباراة الزمالك والمصري التي سيتم خوضها مساء اليوم الخميس، الموافق 11 ابريل 2019، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، ضمن مباريات الدوري المصري لموسم 2019 ميلادياً، ننشر لكم قائمة التغيب عن الزمالك اليوم.

إذ كشفت بعد المصادر عن إستمرار تغيب اللاعب فرجاني ساسي عن فريق القلعة البيضاء لثاني مواجهه علي التوالي.

يأتي ذلك بعد تغيبه المرة الأولي أثناء المقابلة التى خاضها فريقه أمام نادي حسنيه أغادير في بطولة الكونفدرالية، ليستمر تغيبه للمرة الثانية في المواجهات المحلية التى سيخوضها فريقه اليوم أمام المصري، وذلك بعدما حصل اللاعب علي ثلاث إنذارات أخرهم كان أمام فريق سموحة.

كما أفاد المصدر أيضاً لـ “alshames.com” إستمرار تغيب اللاعب مصطفي فتحي بداعي إحتياجه لإستمرار معالجته من إصابته الأخيره، وأيضاً تغيب لاعب الظهير الأيمن للأبيض حازم إمام بداعي الإصابة.

وعن الغائبين عن المباراة لأسباب فنية هم كلاً من : (اللاعب محمد حسن، واللاعب أحمد مدبولي، واللاعب أيمن حنفي)، بالإضافة إلي حارس مرمي الفريق عمرو صلاح لتواجد الثنائي عماد السيد وجنش.

وتوجه فريق الزمالك إلي محافظة السويس ليقيم معسكره المغلق إستعداداً لمباراته اليوم أمام المصري.

إعلان طاقم حكام مباراة الزمالك والمصري اليوم

خرجت لجنة الحكام الرئيسية منذ قليل بتصريح أفادت فيه عن أسماء حكام مباراة الزمالك ضد المصري اليوم.

إذ تم إسناد إدارة مباراة اليوم للحكم محمد عادل بعد إستبعاد محمود عاشور من قيادة المواجهة قبيل خوضها بساعات قليلة.

كما قررت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح أن يكون الحكام المعاونين للحكم محمد عادل هم (صبري إبراهيم الحكم الرابع، ومحمود أبو الرجال الحكم الثالث، وتحسين ابو السادات الحكم الثاني، وكلاً من محمد عباس قابيل وطارق مجدي الحكم الخامس).

تجدر الإشارة إلي إثارة هذه المباراة جدلاً واسعاً لفشل الإتحاد الكروي المصري بإستقدام طاقم حكام خارجي يقود ويدير هذا اللقاء، بناءاً علي الطلب المقدم من قبل إدارة نادي الزمالك، وهو ما جعل لجنة الحكام مضطرة لتعيين طاقم حكام مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.