ضبطها في أحضان عشيقها.. زوج يقتل عشيق زوجته ويتهمها بالزنا

أحالت نيابة شمال الجيزة الكلية ، أوراق المتهم بقتل عشيق زوجته داخل منزلهما ، بمنطقة الوراق بمحافظة القاهرة ، لمحكمة الجنايات ، بتهمة القتل العمد ، و إحالة زوجته لمحكمة الجنح بتهمة ارتكاب فعل الزنا .
البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة الوراق ، من عدد من أهالي المنطقة ، يفيد بمقتل شخص داخل إحدى الشقق السكنية ، بعدما ضبطه الزوج في أحضان زوجته على فراش الزوجية .
و انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ ، و تبين مقتل شاب في العقد الثالث من عمره ، وعثر عليه مصابًا بطعنات متفرقة بالصدر ، و عثر عليه في غرفة النوم غارقا في دمائه ، و لفظ أنفاسه الأخيرة على الفور .
و تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة ، و معرفة مرتكب الجريمة ، و تبين أن وراء الواقعة شخص يعمل ترزي ، حديث الزواج منذ أشهر قليلة ، و كانت زوجته تربطها علاقة عاطفية بشخص يعمل نجارا قبل زواجهما .
و أكدت التحريات ، أنه في يوم الحادث ، دعت الزوجة عشيقها لقضاء سهرة معًا في منزل الزوجية ، خلال فترة تواجد زوجها في عمله ، مستغلين وقت انشغاله ، و استجاب لها .
و أضافت أن زوجها اضطر للعودة لمنزله مبكرًا ، بعد شعوره بحالة إعياء شديدة ، و فور دخوله غرفة النوم ، وجد زوجته في أحضان عشيقها على فراشهما ، ما تسبب في إصابته بحالة من الهياج ، و استشاط غضبًا ، و ذهب للمطبخ و استل سكينًا ، و تعدى على عشيق زوجته ، و طعنه أكثر من مره في أماكن متفرقة ، حتى أراده قتيلا في الحال ، فيما تمكنت الزوجة من الهروب .
و تم إلقاء القبض على الزوج و الزوجة ، و تحرر محضر بالواقعة ، و بعد عرضهما على النيابة العامة ، التي أمرت بإحالة الزوج لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد للعشيق ، و إحالة الزوجة لمحكمة الجنح بتهمة ارتكاب فعل الزنا . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.