العمل تعلن موعد صرف راتب شهر إبريل 2019 في السعودية

الشمس الجديد – متابعات

متابعة لمستجدات اخبار الرواتب في البلاد السعودية لشهر 4 الجاري، يرتقب عدد كبير من مواطني وموظفي السعودية موعد صرف وايداع رواتب شهر ابريل 2019 ميلادياً في حساباتهم.

إذ من المقرر أن يتم إعتماد صرف رواتب الموظفين لشهر ابريل في الأحد الموافق 28 من الشهر، وسبب صرف الرواتب في هذا الوقت هو أن الوقت المعتاد الصرف فيه وهو السابع والعشرين من الأشهر الميلادية يوافق يوم أجازة في هذا الشهر.

تجدر الإشارة إلي أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، كان قد أمر أن يتم توحيد مواعيد صرف الرواتب لجميع الموظفين العاملين في البلاد السعودية 1440، ليتم صرفها وإيداعها في 27 من كل شهر ميلادي، بالإضافة إلي توجيه ملكي قرر فيه توحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون بعد اسبوع من صرف وإيداع الرواتب للعاملين.

وبدورها وزارة العمل في المملكة العربية السعودية أوضحت أن عمليات صرف الرواتب يتم تأجيلها في حالة توافق يوم 27 من الشهر الميلادي مع أي أجازات رسمية بأن يتم تأخير مواعيد الصرف يوماً أو تقديمها يوماً.

ولهذا قررت “العمل” أن يتم تأخير عمليات إيداع وصرف الرواتب للعاملين يوماً واحداً لتوافق يوم الصرف الرسمي مع يوم السبت وهو اجازة رسمية في السعودية، ليتم إعتماد عمليات صرف الراتب في الأحد الموافق 28-4-2019 ميلادياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.