صدق أو لا تصدق .. 15 غياب مؤثر للأهلي أمام المصري!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في الثامنة مساء الخميس المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، وهو المتوج التاريخي بلقب البطولة بـ40 لقب سابق، ويليه الزمالك بـ12 فقط.

ويدخل الأهلي مواجهة المصري في ظروف صعبة للغاية، في ظل النتائج السيئة التي يُحققها الفريق في المباريات الأخيرة، أهمها الخروج من دوري أبطال أفريقيا بهزيمة تاريخية أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة خمسة أهداف لهدف بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، كما إنه فرط في صدارة الدوري مؤخرًا بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف، سجله النجم كينو.

ويدخل الأهلي مباراة المصري بقائمة من الغيابات قد تضم 15 لاعب! وهو الأمر الصادم لجماهير الأهلي بسبب هذا الكم من الغيابات التي يستعرضها “الشمس الجديد” في السطور التالية.

الإصابة
يغيب عن الأهلي في مباراة المصري عدد من اللاعبين بسبب الإصابة وهم حارس المرمى شريف إكرامي والمدافع سعد سمير ولاعبي الوسط كريم نيدفيد وهشام محمد ومحمد محمود، بالإضافة لصانع الألعاب ونجم الفريق الاول، وليد سليمان وأجنحة الفريق أحمد الشيخ وإسلام محارب ورمضان صبحي والمهاجم عمرو جمال.

عدم الجاهزية
وقد يغيب عن الأهلي في مباراة المصري، الظهير الأيمن محمد هاني لشعوره بإصابة ولم يتحدد موقفه وجاهزيته للمباراة.

الإيقاف
ويغيب عن الأهلي أمام المصري للإيقاف، حارس المرمى الأساسي محمد الشناوي ولاعب الوسط عمرو السولية والمهاجم مروان محسن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.