“سييرا” يتمسك بالتعاقد مع كهربا

تمسك التشيلسي لويس سييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، التعاقد مع جناح وهداف الزمالك المصري، محمود عبدالمنعم “كهربا” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، سواء على سبيع الشراء النهائي أو الإعارة، حيث سبق وأن تمت إعارة اللاعب إلى اتحاد جدة لمدة موسم ونصف وقدم أداء متميز.

وقدم كهربا مع الزمالك موسم جيد، حيث إنه عاد للقلعة البيضاء مطلع الموسم الجاري، ويُعد هو ثاني هدافي الفريق في مسابقة الدوري بعد محمود علاء المدافع الهداف، ويُنافس الفريق بكل قوة على البطولة، كما إنه كان له دور حاسم في تتويج الزمالك بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي النهائي.

وأشارت تقارير سعودية، إلى أن سييرا طالب إدارة العميد بعودة كهربا إلى صفوف الاتحاد الموسم المقبل 2019/2020 مؤكدًا لهم إنه سيمثل إضافة كبيرة للفريق الذي عانى من الهبوط في الموسم الماضي، قبل أن يأتي سييرا وينجح في إنقاذ الموقف، كما إنه وصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ ولكنه خسر أمام التعاون.

كما أيضًا طالب سييرا بعودة فهد الانصاري لصفوف الفريق لأن اللاعب الكويتي بجانب كهربا لعبا تحت قيادة سييرا وقدما أداء مميز؛ لذلك يعرف المدرب امكانياتهما جيدًا وتمسك بأن يتواجدا مع الفريق في الموسم المقبل، الذي لن يشارك فيه الاتحاد في دوري أبطال أسيا؛ بسبب مركزه المتأخر في المسابقة، إلا لو نجح في التتويج بالنسخة الجارية التي مازال الاتحاد يُنافس فيها.

وغاب كهربا عن قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لأسباب فنية على الرغم من أدائه الجيد مع الزمالك طوال الموسم، إلا إنه لم ينال اعجاب المدير الفني المكسيكي، خافيير أجيري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.