رسميًا .. 3 أندية تصعد لدوري المحترفين السعودي .. ورابع ينتظر المُلحق

تأكد صعود 3 أندية من دوري الأمير محمد بن سلمان الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل 2019/2020 والذي سينطلق في شهر أغسطس المُقبل، على أن ينتهي الموسم الجاري بمباريات الجولة الثلاثين والأخيرة من دوري المحترفين غدًا، بإقامة المباريات الثمانية بالجولة في توقيت واحد، وهو التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وصعد إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، فريق أبها الذي تصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الاول ويليه ضمك وصيفًا وحسم فريق العدالة تأهله اليوم، وبذلك يكون هناك 3 فرق حسمت تواجدها، على أن يلعب فريق الخليج صاحب المركز الرابع مباراة الملحق مع صاحب المركز الثالث عشر بدوري المحترفين، والذي سيتحدد غدًا.

في دوري المحترفين، الباطن وأحد ضمنا الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل أحد المركز الأخير بـ18 نقطة، بينما يأتي الباطن في المركز الخامس عشر بـ25 نقطة؛ ولكنه ضمن الهبوط ايضًا، في حين يتنافس القادسية والفيحاء والحزم على المقعدين الأخرين، المركز الرابع عشر والذي سيهبط صاحبه بشكل رسمي، وصاحب المركز الثالث عشر الذي سيلعب مباراة ملحق.

ويحتل الحزم المركز الثاني عشر بجدول الترتيب بـ30 نقطة، وسيلعب غدًا أمام القادسية في مباراة نارية، ستحسم مراكز الهبوط، في حين سيلعب الفيحاء على أرضه ووسط جماهيره أمام الوحدة الذي يتواجد في المنطقة الأمنة.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن الهلال الوصيف، وسيلعب النصر أمام الباطن غدًا على ملعبه وإذا حقق الفوز سيتوج رسميًا بلقب الدوري، بينما سيكون الهلال على موعد مع مباراة صعبة للغاية أمام الشباب صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب بـ53 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.