رسميًا .. لاعب جديد يخرج من المنتخب المغربي

تأكد خروج لاعب جديد من قائمة المنتخب المغربي المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستنطلق في مصر بعد غد الجمعة 21 يونيو وحتى 19 يوليو، وذلك بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان في المعتاد مشاركة 16 منتخب فقط، إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر زيادة العدد لأسباب تسويقية وإعلانية.

وكان المنتخب المغربي، أعلن خروج المهاجم الخطير عبدالرزاق حمدالله من قائمته المشاركة في البطولة بسبب الإصابة، إلا أن التقارير المغربية أشارت إلى أن سبب رحيل حمدالله هو خلافه مع زملائه بالمنتخب المغربي، وتحديدًا فيصل فجر وأيوب الكعبي، مما جعله يترك المنتخب، وكل هذه مؤشرات لا تصب في مصلحة أسود الأطلسي قبل كان مصر.

وأعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، إنضمام المدافع أشرف داري لقائمة أسود الأطلسي، خلفًا لمدافع فريق اتحاد جدة السعودي أشرف دا كوستا، والذي تأكد رحيله بسبب الإصابة، وهذه حالة الاستبدال الثالثة في البطولة، بعدما استبدال كلًا من غينيا وزيمبابوي لاعب بسبب الإصابة، وباب الاستبدال “بسبب الإصابة” متاح حتى غدًا.

ويُعد أشرف داري من العناصر الشابة البارزة في كرة القدم المغربية، وساهم في قيادة فريقه للوصلو إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المغرب، وانسحب الوداد من مباراة الإياب في شوطها الثاني بسبب الظلم التحكيمي؛ ليقرر الكاف إعادة المباراة.

ويلعب المنتخب المغربي في مجموعة هي الأصعب بالبطولة، حيث إنها تضم كلًا من كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا، وستكون ضربة البداية أمام الأخيرة ويأمل المغرب في تحقيق الفوز في مباراته الاولى للمنافسة على الصدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.