رسميًا .. حمدي النقاز لن يشارك في كأس الأمم الأفريقية

تأكد غياب حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة منتخب بلاده تونس، المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستُقام في مصر بالفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان من المعتاد مشاركة 16 منتخب فقط، إلا أن الاتحاد الأفريقي قرر زيادتها لأسباب تسويقية وإعلانية.

وتلعب تونس في المجموعة الخامسة بكأس الأمم، بجانب أنجولا ومالي وموريتانيا، وهي مجموعة في المتناول لنسور قرطاج للعبور لدور الـ16 في محاولة للحصول على اللقب، والذي تُوجت به تونس مرة واحدة في تاريخها، وكانت نسخة 2004 والتي أقيمت حينها على الأراضي التونسية، وودع المنتخب المصري منافسات البطولة من الدور الأول.

وأعلن ألان جريس المدير الفني لمنتخب تونس قائمة المحترفين المشاركين في كأس الأمم، والتي تضم 17 لاعب، ليس من بينهم حمدي النقاز، على الرغم من مشاركته أساسيًا مع الزمالك خلال المباريات الأخيرة وتقديمه لمستوى جيد، إلا أن يُعاب عليه في بعض الأخطاء الدفاعية والتي كلفت فريقه عدد من الأهداف مؤخرًا.

وجاء في القائمة علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي وأحد نجومه، بالإضافة إلى فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك وأحد نجوم الفريق أيضًا والغائب حاليًا عن المشاركة في المباريات؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام حسنية أغادير المغربي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية 2019.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية بعد غدًا الأحد، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز نهضة البركان بهدف وحيد؛ ليصبح الزمالك في حاجة للفوز بفارق هدفين حتى يتوج بالكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.