رئيس الزمالك يستقر على رحيل الجهاز الفني بأكمله

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء أمس الخميس، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أمام الإنتاج الحربي، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة في 40 مناسبة سابقة.

وعقب المباراة، استقر رئيس الزمالك على رحيل الجهاز الفني بكامل أعضاءه، وذلك بعدما كانت هناك مشاورات حول استمرار الجهاز المعاون للمدير الفني السويسري كريستيان جروس، إلا أن الإدارة استقرت على الرحيل الجهاز بالكامل من أجل اعطاء الفرصة للمدير الفني الجديد؛ لتشكيل الجهاز الفني الذي يرغبه.

وكان رئيس الزمالك، أعلن عقب انتهاء مباراة الإنتاج، عدم تجديد التعاقد مع المدير الفني كريستيان جروس، والذي ينتهي بنهاية شهر مايو الجاري، وقال بأن بديله سيكون خالد جلال، والذي سبق وأن تُوج مع الفريق في الموسم الماضي بلقب كأس مصر كما إنه فاز على الأهلي في مباراة القمة الأخيرة بالدوري، بهدفين لهدف واحد.

ونجح جروس في قيادة الزمالك لتحقيق لقب كأس الكونفيدرالية مساء الاحد الماضي، بعدما فاز على فريق نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما فاز كل فريق على ميدانه بهدف نظيف، وهي البطولة الكونفيدرالية الأولى في تاريخ الزمالك، حيث إنه لم يسبق وأن تُوج بها من قبل.

وايضًا هناك حظوظ كبيرة في تتويج الزمالك بلقب الدوري، حيث إنه يتبقى له 4 مباريات، أمام حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والزمالك، في حالة الفوز بهما سيتوج بطلًا لبطولة الدوري للمرة الثالثة في تاريخه، حيث كان أخر تتويج للزمالك يعود لموسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.