حيلة غبية للزوج.. دهس زوجته بسيارته وتركها وهرب

لقت سيدة في منتصف العقد الثالث من عمرها ،  مصرعها دهسًا ، بعدما صدمها زوجها بسيارته الميكروباص ، لرغبته في التخلص منها ، لفشله في حل الخلافات الزوجية الموجودة بينهما .
البداية كانت بإشارة تلقتها مديرية أمن المنوفية ، من مستشفى بركة السبع ، بوصول سيدة تدعى ملك ، تبلغ من العمر 35 سنة ، مصابة بكسور مختلفة بالجسم، ونزيف بعدة مناطق منها البطن و المخ و الصدر ، جثة هامدة ، إثر تعرضها لحادث دهس سيارة ، و فور وصول المصابة للمستشفى ، لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال .
و انتقل ضباط مباحث المركز لمكان المستشفى ، و بسؤال والدها ، وجه اتهامًا لزوج نجلته و يعمل سائق ميكروباص ، بصدم نجلتها عمدًا بسيارته ، بهدف التخلص منها ، لوجود خلافات زوجية دائمة بينهما .
و تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بركة السبع ، من ضبط الزوج المتهم ، و بمواجهته ، اعترف بلجوئه لحيلة صدمها بسيارته للتخلص منها ، و ذلك أثناء وجودها في منزل والدها .
و أوضح الزوج خلال محضر الشرطة ، أنه ذهب لمنزل والد زوجته لإقناع زوجته بالعودة معه لمنزلهما ، و أثناء عودتهما ، طالبها بالنزول من سيارة ميكروباص ملكه لشراء بعض الاحتياجات ، و أثناء مرورها أمام السيارة قام بدهسها و صدمها و تركها و فر هاربًا ، و قام بعض الأهالي بنقلها للمستشفى بين الحياة و الموت .
و أكد المتهم وجود خلافات زوجية مع زوجته بشكل مستمر ،  ما يدفعها دائما للذهاب لمنزل والدها كل فترة ، و فشله في حل تلك الأزمات ، أو إقناعها بالعدول و العيش في حياة زوجية هادئة .
 و أكد الزوج المتهم أنه لجأ للتخلص منها بصدمها بسيارته ، و الهروب من الواقعة بادعاء أنها قضاء و قدر .
و تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بركة السبع ، من ضبط الزوج وتوجيه تهمة قتل الزوجة عمدا له ، و تم عرضه على النيابة العامة ، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.