جروس يعلن تشكيل الزمالك أمام الداخلية

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة الداخلية، في العاشرة مساء اليوم الاحد، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما أن أخر تتويج للزمالك يعود لموسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدوا فيريرا.

وسيدفع جروس بعماد السيد في حراسة المرمى بدلًا من الحارس الأساسي والذي سيغيب عن مباراة نهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، فرغب الجهاز الفني في الدفع بالحارس البديل لكي يستعد لمواجهة البركان المقرر لها يوم 19 مايو المقبل على الأراضي المغربية، ومواجهة العودة ستكون على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية يوم 26 مايو.

وفي خط الدفاع، سيلعب التونسي حمدي النقاز كظهير أيمن وعبدالله جمعة كظهير أيسر، على أن يتواجد محمد عبدالسلام وبجانبه عبدالغني كقلبي دفاع، وسيكون في وسط الملعب طارق حامد وبجانبه محمود عبدالعزيز “زيزو” الذي يحل مكان المتألق التونسي فرجاني ساسي والذي يغيب بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في مباراة حسنية أكادير المغربي في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

وسيتواجد يوسف أوباما في منطقة صناعة اللعب، على أن يتشكل الخط الهجومي من إبراهيم حسن في الجانب الأيمن ومحمود عبدالرحيم “كهربا” في الأيسر، على أن يتواجد عمر السعيد في مركز المهاجم الصريح؛ ليعوض غياب المغربي خالد بوطيب المُصاب.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري بـ63 نقطة، ويحتاج الفوز في مباراة الليلة ليخطف الوصافة من فريق بيراميدز صاحب الـ65 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة في حالة الفوز بها، سيُقلص الفارق مع الأهلي المتصدر لنقطة وحيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.