جروس يستقر على تشكيل الزمالك “المقاتل” أمام النجم الساحلي

استقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه لمواجهة النجم الرياضي الساحلي التونسي، مساء اليوم الاحد، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي يحمل لقبها الرجاء البيضاوي المغربي، تحت قيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدرب الأسبق للأهلي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، انتهى بتقدم الزمالك بهدف نظيف، سجله الجناح محمود عبدالمنعم كهربا من تسديدة مُباغته، وأضاع لاعبو النجم أكثر من فرصة مُحققة، في ظل غياب حارس مرماهم الأساسي والمهاجم المتألق كريم العريبي، بينما يغيب عن الزمالك نجمه الأول، التونسي فرجاني ساسي.

وقرر جروس أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى، على أن يتشكل الخط الدفاع من التونسي حمدي النقاز لاعب النجم السابق في مركز الظهير الأيمن وعبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر، على أن يلعب في قلب الدفاع، محمود علاء ومحمود حمدي الونش، ويتواجد على دائرة المنتصف، محمود عبدالعزيز وطارق حامد.

ويتواجد في منطقة صناعة اللعب يوسف إبراهيم أوباما، على أن يتشكل الخط الهجومي من إبراهيم حسن في الرواق الأيمن والمتألق كهربا في الأيسر، على أن يلعب عمر السعيد في مركز المهاجم الصريح، وذلك لتعويض غياب الدولي المغربي خالد بوطيب بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي بالدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بـ60 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز المتصدر، إلا أن الفارس الأبيض لعب 4 مباريات أقل من بيراميدز، ويُشارك الأهلي فريق بيراميدز في الصدارة؛ ولكن المارد الأحمر لديه مباراتين مؤجلتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.