جدارة تعلن أسماء المرشحين والمرشحات على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440 مساء اليوم

صحيفة الشمس الجديد – متابعات

خرجت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية بتصريح جديد لها ، أفادت خلاله عن إعلان أسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة البيئة 1440 بالوظائف الإدارية في الوزارة .

كما أفادت ان جميع المتقدمين والمتقدمات يمكنهم الإستعلام عن أسمائهم عبر الولوج إلي بوابة التوظيف جدارة.

تجدر الإشارة إلي أن الوظائف الملعنة من قبل الوزارة تم إعلانها قبيل ذلك وتحديداً في التاريخ 14 جمادي الأول 1440 هجرياً.

وفيما يخص مواعيد مراجعة فروع وزارة الخدمة فقط حددتها وزارة البيئة ، إذ ألزمت كافة المرشحات والمرشحين المعلن أسمائهم اليوم عبر جدارة ضرورة زيارة الفروع بداية من 24 إلي 28 من الشهر الجاري رجب 1440 هجرياً، وذلك لإستكمال كافة إجراءات المطابقة النهائية ، إذ سيتم مطابقة ما تم إدخاله من بيانات علي بوابة التوظيف جدارة مع الأوراق والمستندات الرسمية الأصلية.

كما شددت وزارة البيئة والمياه والزراعة علي الأسماء المعلن عنها اليوم ضرورة إحضار المستندات الآتية:

(شهادة التخرج (الأصل) علي أن يكون مدون بها تاريخ التخرج, و النسب المئوية أو المعدل التراكمي، والتقدير العام، كما يجب إحضار وثيقة معادلة التعليم العالي لكافة المتخرجين والمتخرجات الحاصلين علي الدرجات العلمية من خارج البلاد السعودية).

كما نوهت الوزارة أن الأسماء المدعوة للمطابقة ما هي إلا إجراء نظامي لمطابقة ما تم إدخاله من بيانات علي جدارة بصحته أو عدمه.

كما وفرت الوزارة وسائل الإتصال التالية لجميع الراغبين بطرح أي تساؤلات أو استفسارت، إذ يمكنهم ذلك عبر الإتصال برقم الجوال 011203888 تحويلة رقم 1488-1152.

رابط جدارة لـ الإستعلام عن الأسماء

أما عن الراغبين بالإستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف الإدارية في وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440 يمكنهم ذلك عبر الولوج إلي هذا الرابط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.