توتنهام يرغب في التعاقد مع لاعب ريال مدريد

يرغب الجهاز الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في تدعيم صفوفه بقوة؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2019/2020 والذي سينطلق في شهر أغسطس المقبل للسيبرز بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” والذي حمل مانشستر سيتي لقبه في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

وخسر توتنهام، أول أمس السبت، نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 أمام مواطنه ليفربول، بهدفين نظيفين، لمحمد صلاح وديفوكي أوريجي، في المباراة التي أقيمت على ستاد ميتروبوليتانو معقل أتليتكو مدريد الإسباني، والذي ودع البطولة من ثُمن النهائي أمام يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة ثلاثة أهداف لأثنين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وأشارت موقع جول العالمي، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو المدير الفني لفريق توتنهام، يرغب في التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد، داني سيبايوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم مشاركة اللاعب أساسيًا مع الميرنجي، ورغبته في البحث عن فريق يُشارك معه بصفة أساسية وقد يجد ضالته في توتنهام.

ويرغب بوتيتشينو في تعويض رحيل النجم الدنماركي إريكسن المحتمل إلى ريال مدريد، خلال الميركاتو المقبل وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع توتنهام على مدار المواسم السابقة، والتي لم ينجح فيها الفريق من تحقيق بطولة، على الرغم من المستويات القوية التي يُقدمها توتنهام تحت قيادة ماوريسيو بوتيتشينو.

ويعمل ريال مدريد على إبرام أكثر من صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل بناء الفريق وذلك بعد النتائج المخيبة التي تحققت في الموسم المنقضي بخسارة كل الألقاب التي شارك فيها الميرنجي، باستثناء التتويج بكأس العالم للأندية، على حساب العين الإماراتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.