تقارير: عقبة مادية أمام انتقال كهربا لدينيزلي التركي

كشف تقرير صحفي تركي، عن أن هناك أزمة مالية تقف أمام اتمام فريق دينيزلي سبور التركي صفقة التعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ25 عام محمود عبدالمنعم “كهربا” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تعقدت الأمور بينه وبين نادي الزمالك، الذي أعلن التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، اليوم الثلاثاء.

الزمالك أعلن التعاقد مع بن شرقي لمدة 3 مواسم قادمًا من الهلال السعودي، وكانت تقارير أشارت إلى أن التعاقد مع اللاعب المغربي صاحب الـ24 عام كلفت الخزنة البيضاء 4 ملايين دولار؛ نظرًا لأن اللاعب كان يمتلك أكثر من عرض عربي بخلاف الزمالك، قبل أن يعلن الزمالك التعاقد مع بن شرقي وحسم الأمر نهائيًا، في إطار خطة الإدارة نحو تدعيم صفوف فريق الزمالك.

وأشار التقرير، بأن كهربا طلب الحصول سنويًا على مليون ونصف يورو من دينيزلي سبور، والذي توقف عرضهم حتى الأن عند 800 ألف يورو، وهو الأمر الذي لا يرضي طموح كهربا، والذي غادر من صفوف الزمالك بسبب المقابل المادي الذي كان يتقاضاه وطالب بأن يزيد إلى 20 مليون جنيه سنويًا.

وأضاف التقرير، بأن هذه المشكلة في حالة انهائها سيوقع اللاعب فورًا على عقود انتقاله للفريق، حيث أن هذه هي الخطوة الوحيدة التي تقف أمام توقيعه، وكان رئيس الزمالك هدد كهربا إذا وقع على عقود للنادي التركي، لأنه يقول أن عقد اللاعب مع الزمالك موثق ومُمتد حتى موسم 2020/2021 وهو الأمر الذي ينفيه كهربا، ويؤكد أن العقد الجديد غير سليم.

وهناك أنباء تتردد بأن الأهلي قام باقناع كهربا بالرحيل إلى أوروبا خلال الميركاتو الجاري من أجل إنهاء تعاقده مع الزمالك ومن ثم التعاقد معه سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بداية الموسم الكروي الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.