تقارير تكشف حقيقة اعتزال محمد صلاح دوليًا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، أنباء برغبة النجم المصري محمد صلاح في اعتزال اللعب دوليًا، وذلك على هامش الهجوم والانتقاد الذي يتعرض له بعد خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت على الأراضي المصرية، وودع الفراعنة من دور الـ16 بعد الهزيمة المريرة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

محمد صلاح، سجل هدفين فقط في مباريات مصر الأربعة بكأس الأمم، الأول في شباك الكونجو الديمقراطية والثاني في أوغندا، ولم يتمكن من صناعة أي هدف، وحمله قطاع كبير من الجماهير مسؤولية اخفاق منتخب مصر؛ نظرًا لإنه أحسن لاعب في القارة الأفريقية في أخر موسمين، كما إنه أفضل ثالث لاعب في العالم، ولم يُقدم الأداء المنتظر منه.

وأشارت تقارير، إلى أن محمد صلاح لم يُقرر اعتزال اللعب الدولي على الاطلاق، ولا يُفكر في هذا الأمر، وأن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، وأنه يمكث في اجازة حاليًا قبل الالتحاق بمعسكر فريقه ليفربول الإنجليزي؛ استعدادًا لمباراة كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، والذي تُوج بلقبي الدوري والكأس في أخر نسختين.

وكان محمد صلاح قدم موسم ماضي ولا أفضل مع فريق ليفربول، حيث إنه جاء وصيفًا لبطولة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي؛ ولكن الفريق تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريدز، كما إنه حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي بـ22 هدف بالاشتراك مع الثنائي، السنغالي ساديو ماني، والجابوني بير أوباميانج.

ولم ينجح محمد صلاح حتى الأن التتويج بأي بطولة مع منتخب مصر الأول، حيث إنه قاد الفراعنة لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عام، كما إنه وصل بمصر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي أقيمت بالجابون؛ ولكن مصر خسرت أمام الكاميرون بهدفين لهدف واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.