تعرف علي مصير لاسارتي المهدد عقب هزيمة الأحمر وردود أفعال إدارة الأهلي بعد الخماسية

الشمس الجديد – متابعات

شهدت الدقائق القليلة الماضية العديد من الأحداث داخل وخارج أسوار القلعة الحمراء بعد تلقي شباك الأهلي المصري خماسية أهداف نظيفة في المباراة التى خاضها الأحمر أمام صن دوانز اليوم السبت الموافق 6 ابريل 2019 ميلادياً.

وظهر مدرب الأهلي ، الاورجوياني مارتن لاسارتي، عقب المباراة في تصريح أفاد فيه عدم وجود أي تعلقيات منه علي مباراة فريقه وخسارته اليوم أمام الفريق الجنوب أفريقي.

ولكن أصر لاسارتي أن يتقدم لجميع جمهور القلعة الحمراء العريضة بإعتذاره علي هذه الخسارة القوية، كاشفاً نيته القوية في الفترة المقبلة بتصحيح أمور كثيرة لتحسين وضع الفريق وتعويض هزيمة اليوم.

كما أوضح لاسارتي سبباً من أسباب هذه الخسارة القوية وأولها تأثر الفريق بعد خروج لاعب له خبرة كبيرة في أرض الملعب ، ويقصد هنا اللاعب سعد سمير الذي خرج من المبارة بعد تعرضه للإصابة، مشدداً علي ضرورة أن يتم تغير التعامل مع الأمور بتقديم أوليات التركيز والواقعية في الفترة المقبلة التى أوضح أنها سوف تشهد عملاً كثيراً منه ومن الفريق.

جاء ذلك بعد تعرض النادي الأهلي للخسارة الكارثية اليوم علي يد صن دوانز الجنوب أفريقي ، إذ إنتهت المباراة بخماسية أهداف نظيفة للأخير، وهو ما تسبب في إضعاف فرص الأحمر في مباراة العودة المقرر خوضها السبت القادم علي أرضية استاد برج العرف في ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019 ميلادياً.

وتسبب ذلك في إتخاذ إدارة الفريق عدداً من القرارات أولها فرض عقوبات مشددة علي جميع لاعبي النادي الأهلي بعد هذه الخسارة.

إذ أفاد مصدر من داخل إدارة الأهلي لـ “الشمس الجديد” عدم تهاون إدارة الأحمر في تطبيق أشد العقوبات علي لاعبي القلعة الحمراء عقب الأداء والمستوي السيئ الذي ظهر به لاعبي الفريق في مباراة اليوم.

مؤكداً أن العقوبات المفروضة من إدارة الأهلي سوف تطول الجميع بلا استثناء لعدم قبول إدارة الفريق هذا المشهد علي الإطلاق.

كما صرح المصدر أن خسارة الأهلي اليوم تعتبر الأكبر للقلعة الحمراء علي مدار تاريخ بطولات دوري أبطال أفريقيا.

كما طالت ردود الأفعال أيضاً المدير الفني للأهلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، إذ خرج المدافع الأسبق للأحمر، وائل جمعة، في تصريح ناري له علي قناة “بي ان سبورت الفضائية” ، أوضح فيه عن توقعات قيام إدارة الفريق بإقالة المدرب الأوروجوياني وإعفائه من تدريب الأهلي.

كما صرح “جمعة” أيضاً عن توقعاته بعدم قيادة لاسارتي لتدريات الأهلي المقبلة، إذ أن قرار إقالته سوف يتخذ خلال ساعات من الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.