تعرف علي أهم تصريحات أحمد الأحمر بعد اعتزاله

الشمس الجديد – متابعة

ننشر لكم التصريحات الأخيرة الصادرة عن لاعب القلعة البيضاء والمنتخب المصري لكرة اليد، أحمد الأحمر، والتى تحدث فيها عن مستقبله العملي بعد إعلان إعتزاله مؤخراً، إذ أكد أنه أمام خيارين لا ثالث لهما ، إما الإتجاه إلي الإدارة أو التدريب.

وفي التفاصيل صرح اللاعب أحمد الأحمر لـ “الشمس الجديد” عن مدي عشقه لرياضه كرة اليد علي وجه الخصوص، وهو السبب الذي جعله راغباً أن يستمر بعد إعتزاله في نفس المجال، سواء كان إستمراره في التدريب والجهاز الفني، أو في الإدارة.

وتابع “الأحمر” ضمن تصريحاته الأخيره عن النصيحة التى قدمها لها والده أن يقوم بالدخول إلي مجال كرة القدم لإعتبارها الرياضة الأشهر في العالم وتحقق مكاسب مالية ضخمة أعلي من المبالغ المالية التى يحققها مجال كرة اليد.

وأفاد عن تصميمه بالإستمرار في كرة اليد بنادي الزمالك، وأثني علي والده قائلاً أنه “مثلي الأعلي”، ولكن تم ظلمه إعلامياً عكس الكثير من اللاعبين من جيله الذين قاموا بممارسة كرة القدم.

وتحدث “الأحمر” أيضاً عن المثل الأعلي له علي المستوي العالمي، ورد قائلاً: “أعتبر اللاعب يكولا كاراباتيش هو لاعبي المفضل علي الدوم، وذلك لمعدل ذكاءه القوي وسرعته العالية وعدم حبه وكره الشديد للخساره، كما أعتبره السبب الأساسي في حصول المنتخب الفرنسي علي الذهبية في الأولمبياد لمرتين والحصول علي كأس العالم أربعة مرات والبطولة الأوروبية لثلاث مرات”.

وعند سؤال “الأحمر” عن أسوء مباراه خاضها أثناء مسيرته الرياضية في كرة اليد الفترة السابقة، أفاد اللاعب أنه يعتبر مباراة الجيش القطري وفلنسبورج في كأس العالم للأندية لكرة اليد هو الأسوء علي الإطلاق.

معللا سبب سوء هذا اللقاء بإهداره الكثير من الفرص بطريقة غير عادية لم يكن يتوقعها من قبل وأن يتسبب في إضاعة فرص عديدة بهذا الشكل، بالإضافة إلي أن حارس فلنسبورج ، أندرسون، استطاع أن يصد العديد من الأهداف في هذه المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.