تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبيتيس والقناة الناقلة

يستعد فريق ريال مدريد، لاستضافة ريال بيتيس، في الثانية عشر ظهر غد الاحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز لموسم 2018/2019 والذي حسم لقبه برشلونة قبل عدة جولات، بينما ضمن ريال مدريد الحصول على المركز الثالث في جدول الترتيب، بعد موسم متراجع للغاية شهد عدم أستقرار فني للميرنجي.

وتُنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 3 وكانت مواجهة الذهاب أنتهت بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف واحد، وذلك تحت قيادة المدير الفني سانتياجو سولاري، والذي تمت إقالته بعد الخروج من ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 أمام أياكس إمسترادم الهولندي، حيث إنه فاز ذهابًا خارج قواعده بهدفين لهدف واحد؛ ليخسر إيابًا في سانتياجو برنابيو، بأربعة أهداف لهدف واحد.

أياكس إمستردام أستمر في مغامراته بدوري الأبطال، واقصى يوفنتوس الإيطالي من دور الثمانية، حيث إنه تعادل على أرضه إيجابيًا بهدف لكل فريق، وفاز في إيطاليا بهدفين لهدف واحد؛ ليتأهل إلى نصف النهائي، والذي فاز فيه ذهابًا خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، ثم خسر إيابًا بثلاثة أهداف لهدفين؛ ليودع البطولة.

ويقود ريال مدريد، المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، والذي حقق ثلاثية تاريخية مع الميرنجي، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا في ثلاث نُسخ مُتتالية، ورحل نهاية الموسم الماضي بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف؛ ويتوج بدوري الأبطال، ومن ثم رحل وجاء بدلًا من لوبيتيجي.

ويُلعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 يوم 1 يونيو المقبل، وهو نهائي إنجليزي خالص يجمع بين ليفربول وتوتنهام، على ملعب ميتروبوليتانو معقل فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.