تعرف على موعد رحيل جروس من الزمالك

نجح السويسري كريستيان جروس، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ لتحقيق لقب كأس الكونفيدرالية، لأول مرة في تاريخه، وذلك بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد فوز كلا الفريقين على ملعبهما بهدف دون رد؛ ليتوج الفارس الأبيض باللقب الأفريقي.

وأكد مصدر مقرب من كريستيان جروس لـ”الشمس الجديد” أن المدرب قرر الرحيل عن الزمالك مع نهاية عقده، والذي سينتهي نهاية شهر مايو الجاري، أي قبل إنتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يُنافس عليها الزمالك بكل قوة، مع غريمه التقليدي الأهلي الذي يتصدر جدول المسابقة حاليًا.

ويأتي الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري بـ74 نقطة، ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك، بينما يأتي الزمالك ثالثًا بـ66 نقطة، ولكن يتبقى له 5 مباريات أمام الإنتاج الحربي والجونة وحرس الحدود والإسماعيلي والأهلي، سيبدأ أولهم أمام الإنتاج يوم الخميس المقبل، على ستاد بتروسبورت.

ويُعد جروس من أنجح المدربين الذين تولوا تدريب الزمالك في الفترة الأخيرة، حيث إنه توج مع الفريق بكأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي، وبطولة الكونفيدرالية هي الثانية له مع الفارس الأبيض، ومازال يُنافس بقوة على بطولتي الدوري والكأس بالإضافة إلى مباراته المؤجلة في كأس السوبر المصري أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها بعد.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بنفس نقاط الزمالك، إلا أن بيراميدز لا يتبقى له إلا مباراة واحدة أمام حرس الحدود وينتهي من مسابقة الدوري، أي أن حظوظ المنافسة على اللقب تقتصر فقط بين غريمي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.