تشكيل ناري لنهضة بركان أمام الزمالك

أستقر منير الجعواني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، على التشكيل الذي سيواجه به الزمالك، في العاشرة مساء غد الاحد، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية 2019 والتي يحمل لقبه الرجاء البيضاوي المغربي، بقيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدرب الأسبق للأهلي، والحالي للعين الإماراتي.

وكانت مباراة الذهاب أنتهت بتقدم نهضة بركان بهدف نظيف، جاء في ثواني اللقاء الأخيرة، عن طريق المهاجم التوجولي لابا كودجو، من هجمة مرتدة سريعة؛ استغل فيها تقدم لاعبي الزمالك، في لقطة غير مُبررة للاعبي الأبيض الذين قدموا مباراة دفاعية على مستوى عالي.

وسيتواجد في حراسة المرمى، عبدالعالي المحمدي، على أن يتشكل الخط الدفاعي من عمر النمساوي في مركز الظهير الأيمن وهو أحد نجوم الفريق وسهيل يشو في مركز الظهير الأيسر، على أن يتواجد يوسوفا دايو وإسماعيل المقدم كقلبي دفاع.

وفي وسط الملعب سيتواجد بكر الهيلالي وسمير عويدار وأمين الكأس، على أن يتشكل الخط الهجومي من محمد فرحان وحمدي العشير والمهاجم الخطير لابا كودجو هداف البطولة بـ9 أهداف.

وكان نهضة بركان تصدر مجموعته على حساب مواطنيه حسنية أغادير والرجاء البيضاوي، ثم تخطى فريق جورماهيا الكيني في ثُمن النهائي، حيث كان فاز ذهابًا خارج أرضه بهدفين نظيفين، ثم تفوق إيابًا على الملعب البلدي ببركان بخمسة أهداف لهدف واحد، ثم جاء للمحطة الأصعب في نصف النهائي أمام الصفاقسي التونسي، خسر ذهابًا في تونس بهدفين نظيفين، ثم عوض تأخره في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة، في مباراة أثارت جدلًا تحكيميًا من جانب الجهاز الفني ولاعبي الصفاقسي ضد حكم المباراة وتقدم النادي بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.