تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ليفربول

يحل فريق برشلونة الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، تحديدًا في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضيفًا على ليفربول الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 والتي يحمل لقبها ريال مدريد في النُسخ الثلاثة الأخيرة وكان ودع النسخة الجارية أمام أياكس إمستردام الهولندي من ثُمن النهائي، بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

واستقر إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، على البدء بالألماني أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، على أن يلعب سيرجيو روبيرتو في مركز الظهير الأيمن وجوردي ألبا في الناحية اليسرى، بينهما لينجليت وجيرارد بيكيه، على أن يلعب سيرجيو بوسكيتس في مركز وسط الملعب المدافع بجانبه الثنائي، البرازيلي أرثر والكرواتي إيفان راكيتيتش.

وسيتشكل الخط الهجومي من النجم الأسطوري الأرجنتيني ليو ميسي، والبرازيلي فيليب كوتينهو، على أن يتواجد الأوروجوياني لويس سواريز في مركز المهاجم الصريح.

وكان ميسي سجل ثنائية في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة، حيث الهدف الأول جاء عن طريق لويس سواريز، قبل أن يُضيف ميسي الثاني والثالث، وجاء الأخير من تسديدة خرافية من ركلة حرة مباشرة، سكنت اقصى الزاوية اليمنى لحارس مرمى ليفربول المتألق هذا الموسم، البرازيلي أليسون بيكر.

ويغيب عن ليفربول في مباراة اليوم، نجمي الفريق، البرازيلي روبيرتو فيرمينهو والفرعون المتألق محمد صلاح، الذي أصيب في رأسه خلال مباراة الريدز الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يونايتد والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين؛ ليحافظ على أماله الضعيفة في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة عن ليفربول، وسيلعب السيتي في الجولة الأخيرة أمام برايتون، على أن يستضيف ليفربول فريق وولفرهامبتون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.