تركي أل الشيخ يوجه رسالة لزكريا ناصف بعد وفاة زوجته

وجه المستثمر السعودي تركي أل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة لزكريا ناصف، نجم الأهلي السابق، بعد وفاة زوجته، أمس السبت، حيث أعاد تركي أل الشيخ، نشر التغريدة التي نشرها زكريا ناصف لوفاة زوجته وكتب عليها: ” عظم الله أجرك وان شاء الله أخر الأحزان” وذلك عبر حسابه على فيسبوك.

ويحتل حاليًا فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف فقط عن الزمالك المتصدر، ونقطتين عن الأهلي الوصيف، الذي كان هُزم في أخر مبارياته أمام بيراميدز بهدف نظيف، في الوقت الذي فاز فيه الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد؛ ليُفرط المارد الأحمر في صدارة جدول البطولة لصالح الفارس الأبيض.

ويترقب محبو كرة القدم المصرية، مباراة من العيار الثقيل بين بيراميدز والزمالك في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز؛ لفض الاشتباك على صدارة جدول ترتيب المسابقة، في ظل أن الأهلي يملك مواجهة صعبة للغاية مساء الخميس المقبل أمام المصري البورسعيدي، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

ويُعد الموسم الجاري هو الأول لفريق بيراميدز، الذي قاد تركي أل الشيخ بشرائه، وكان يحمل أسم الأسيوطي سبورت، قبل أن يتم تحويل أسمه لبيراميدز، ومن ثم يُنافس بقوة على بطولة الدوري، بالإضافة إلى إنه سيواجه الأهلي في دور الـ16 بكأس مصر، وهي المواجهة التي لم يتحدد موعدها حتى الأن، حيث كان مُقرر لها يوم 28 فبراير الماضي قبل أن تؤجل.

وكان بيراميدز تمكن من تحقيق فوز على الأهلي في مباراة الذهاب بالدوري بنتيجة هدفين لهدف واحد، بعدما كان متأخرًا في النتيجة، وتعادل وتقدم نجمي الأهلي السابقين، محمد فاروق وعبدالله السعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.