Connect with us

رياضة

تحديد موعد مباراة الارجنتين وايطاليا الودية والقناة الناقلة



عشاق الساحرة المستديره , جماهير كرة القدم العالمية , في اطار التشويق والاثاره انتم على موعد لمتابعة مباراة الارجنتين وايطاليا الودية , التي ستقام في ظل الاستعدادات لكاس العالم بروسيا 2018 ,حيث يلتقي منتخب الارجنتين بنظيره الايطالي في املعب مدينة مانشستر سيتي بالاتحاد الاوروبي , وذلك في تاريخ يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 23 من شهر مارس الجاري , وانطلاق موعد مباراة الارجنتين وايطاليا عند الساعه الـ 7:45 مساء بتوقيت GMT.

وكما عودتنا مجموعة محطات بي ان الرياضيه القطرية , بنقل اللقاء الودي بين ايطاليا والارجنيتن حصريا عبر بي ان سبورت 1 HD , والانفراد بجميع مباريات المعسكرات الاعدادية لكاس العالم .

وللتنويه فان منتخب الارجنتين كان قد تاهل الى مونديال كاس العالم بروسيا للعام 2018 , بعد فوزه في تصفيات امريكا الجنوبية , واحتلاله المركز الثالث ان ذاك برصيد 28 نقطة .

وفي ذات السياق فان المنتخب الايطالي قد تعثر في التصفيات الاوروبية , وعليها فلن يشارك في مونديال كاس العالم بروسيا , فقد كانت هزيمته على يد المنتخب السويدي بمثابه صدمة كبيرة لجماهير المنتخب الايطالي وخروجه من المونديال , وذلك بعد فوز السويد عليه بنتيجة 1-0 في مجموع مواجهتي الذهاب والاياب .

وتعتبر هذه هي المره الاولى التي يخرج فيها المنتخب الايطالي من كاس العالم منذ العام 1958 .

وضمن مستجدات الاخبار التي تسبق موعد مباراة الارجنتين وايطاليا القادمة وديا , فقد نشرت الصحف الرياضيه عن تشكيلة اللاعبين المشاركين في هذا اللقاء مع الغيابات , وقد وردنا بتشكيلة لاعبي الارجنتين امام ايطاليا , حيث سيشارك كلا من ..

اللاعب سيرخيو روميرو – في حراسة المرمى

اللاعب نيكولاس اوتامندي – واللاعب فيديريكو فازيو – واللاعب غابرييل مركادو – في الدفاع

اللاعب دييغو بيروتي – اللاعب خافيير ماسشيرانو – اللاعب جيوفاني لو سيلسو – اللاعب ماكسيميليانو ميزا – في الوسط

اللاعب انخل دي ماريا – اللاعب غونزالو هيغواين – اللاعب ليونيل ميسي – في الهجوم

 

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً