Connect with us

رياضة

تاريخ موعد مباراة الاهلي السعودي ضد الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك



كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اعلن في وقت سابق عن الموعد الرسمي لمباراة النصف نهائي التي سيخوضها النادي الاهلي جدة امام الفيصلي لبطولة كاس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2018 , وتقرر عليها ان يكون تاريخ المقابله في يوم الجمعة 30 مارس 2018 0 13 رجب 1439 , ولقد تقرر ان يتم نقل اللقاء الكبير بين الاهلي والفيصلي عبر قناة mbc الرياضية الاولى وقناة ksa الرياضية بالبث المباشر بينهما , وباختلاف المعلق والاستديو التحليلي لمباراة الاهلي والفيصلي في بطولة كاس الملك 2018 .

كما وان مكان اقامة مباراة النصف نهائي , تم الاعلان عنه من قبل لجنة مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين , على ارضية ملعب الملك سلمان بالمجمعه , حيث يستضيف الفيصلي خصمه الشرس الاهلي في منافسه قويه وصراع على بلوغ نهائي البطولة الملكية .

ويدخل الاهلي السعودي هذه المباراه وهو منتشيا بانتصاراته المتتابعه , حيث كانت اخر مباراه لعبها الاهلي امام الرائد في الجولة التي كانت مؤجلة منذ مرحلة الدوري السعودي الاسبوع الـ 18 , وحقق فيها الاهلي انتصارا ساحقا على الرائد بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفه , كما ويتصدر الاهلي السعودي ترتيب مجموعته ” المجموعه A ” في البطولة الاسيويه برصيد 8 نقاط .

تمكن الاهلي من تحقيقها بعد فوزه في مواجهتان وتعادله في مواجهتان , وبانتظار لقاء يضمن له التاهل للدور التالي من الاسيويه وهو لقاء الاهلي امام نادي تركتور سازي في تاريخ الثالث من ابريل المقبل .

كما وان لقاء قمة الدوري السعودي لن يكون بعيدا عن هذه المباراه , حيث من المقرر ان يلتقي الاهلي امام الهلال , المنافس على بطولة الدوري السعودي للمحرتفين في تاريخ 7 ابريل المقبل , ويستعد الاهلي لكل هذه المواجهات بمعنويات كبيره وروح عاليه , وتعطشا لمزيد من النقاط والفوز , بمساندة جمهوره العريق في جميع المباريات المنتظره والحاسمه والقويه حتى نهاية الموسم الجاري .

 

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً