بمشاركة ميسي .. الأرجنتين تكتسح نيكاراجوا وديًا

اكتسح المنتخب الأرجنتيني، فجر اليوم السبت، ضيفه نيكاراجوا، بخمسة أهداف لهدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد “سان خوان” استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا والذي ستُشارك الأرجنتين فيها وستنطلق بداية من يوم 15 يونيو، بمشاركة 12 منتخب في 4 مجموعات، وتُقام البطولة على الملاعب البرازيلية.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثانية، بجانب كولومبيا وباراجواي وقطر، وستكون مباراة الافتتاح للتانجو أمام كولومبيا، ثم ستواجه باراجواي، وسيكون الختام أمام المنتخب العربي قطر، والذي يُشارك كضيفًا في البطولة، برفقة اليابان الذي تلعب أيضًا في المجموعة الثالثة، بجانب تشيلي والإكوادور وأوروجواي.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين نظيفين للنجم ليو ميسي في دقيقتين، السابعة والثامنة والثلاثين، وذلك بعدما نجم منتخب نيكاراجوا في الحفاظ على شباكه طوال هذه الفترة، في ظل سيطرة كلية للتانجو على اللقاء، قبل أن ينتفض الأسطورة ليو ميسي ويُسجل هدفين لمنتخب بلاده، ينتهي عليهما شوط المباراة الأول.

وعلى الرغم من استبدال ليو ميسي مع بداية شوط المباراة الثاني، إلا أن التانجو لم يتوقف عن تسجيل الأهداف، حيث لوتارو مارتينيز هدفين للأرجنتين خلال دقائق 63 و73 ثم سجل روبيرتو بيريرا الهدف الخامس للتانجو قبل 9 دقائق من نهاية المباراة، وفي ثواني اللقاء الأخيرة، أحرز نكياراجوا هدفه الوحيد من ركلة جزاء تصدى لها خوان باريرا، وسجلها بنجاح.

ولن يلعب المنتخب الأرجنتيني مباريات ودية أخرى، وستكون مباراته المقبلة أمام كولومبيا في افتتاحية مشواره بكوبا أمريكا في تمام الثانية عشر صباح الأحد المقبل، على ستاد “أرينا فونتي نوفا” ليبدأ ليو ميسي في البحث عن لقبه الأول مع المنتخب الأرجنتيني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.