بعد الفوز على إنبي .. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصار ثمين، مساء أمس الخميس، على ضيفه إنبي، بهدفين نظيفين، في لقاء مؤجل من الجولة الثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة برصيد 40 لقب سابق.

سجل هدفا الأهلي، حسين الشحات في الدقيقة 3 من زمن أحداث المباراة، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق مروان محسن في ثواني المباراة الأخيرة من تسديدة قوية جاءت على يسار حارس مرمى إنبي، محمود البلعوطي؛ ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة 73 في صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق 7 نقاط عن بيراميدز والزمالك، على الترتيب.

ويحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي يوم الاربعاء المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشر بالدوري المصري، وسيكون على احدى ملعب المكس أو ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ولم تكشف لجنة المسابقات حتى الأن، الملعب الذي ستُقام عليه المباراة، المقرر لها في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كان الإسماعيلي تقدم أولًا عن طريق مهاجمه التونسي لسعد الجزيري، قبل أن يتعادل المارد الأحمر في الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق جناحه الشاب محمد شريف، والذي ابتعد عن المشاركة في المباريات خلال الأونة الأخيرة، ويشارك بدلًا منه رمضان صبحي والنيجيري جونيور أجايي.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع بجدول الترتيب بـ37 نقطة، وهو في حاجة لتحقيق الفوز في احدى مبارياته الأربعة لضمان البقاء في بطولة الدوري، حيث أن بتروجيت صاحب المركز السادس عشر يملك 34 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.