برشلونة يتأهب للإعلان عن صفقته الجديدة

يتأهب مجلس إدارة برشلونة الإسباني، الإعلان عن ضم صفقة جديدة، خلال الـ48 ساعة المقبلة، وذلك في إطار استعدادات البلوجرانا، للموسم الكروي الجديد 2019/2020 والذي سينطلق في شهر أغسطس المقبل، بمباراة كأس السوبر الإسباني، بين برشلونة بطل بطولة الدوري وفالنسيا المتوج بكأس ملك إسبانيا.

وبحسب تقرير صحيفة أس الإسبانية، اليوم الاحد، فأن برشلونة يستعد للتعاقد مع نجم وهداف فريق أتليتكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان جريزمان، بمبلغ 120 مليون يورو أي ما يساوي 135 مليون دولار، وجاء في التقرير أن برشلونة سيعلن عن الصفقة بعد غد الثلاثاء، على أن يكون تقديمه لوسائل الإعلام يوم الجمعة.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب فور تقديمه لوسائل الإعلام سيلتحق بمعسكر الفريق الكتالوني استعدادًا للموسم الكروي الجديد، والذي يهدف فيه البرسا إلى التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائن البرسا منذ نسخة 2016 والتي جاءت بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي في النهائي، بثلاثة أهداف دون رد.

ويضم البرسا بين صفوفه، نجم النجوم ليو ميسي، والذي شارك مؤخرًا مع منتخب بلاده الارجنتين في بطولة كوبا أمريكا ونال البطاقة الحمراء في مباراة تحديد المركز الثالث أمام تشيلي، والتي انتهت بفوز التانجو بهدفين لهدف واحد، ويحتل المركز الثالث في البطولة التي تُوج بلقبها المنتخب البرازيلي صاحب الأرض والضيافة.

وكانت الأرجنتين خسرت في نصف النهائي أمام البرازيل بهدفين نظيفين، في مباراة اثارت اعتراض النجم ليو ميسي والذي يرى إن التانجو استحق لركلتين جزاء، وهو الأمر الذي أتفق فيه معه الخبراء والمحللين، وهاجم ميسي الأداء التحكيمي في البطولة ووصف بإنها مهيئة لتتويج البرازيل بها، ووصف هذا الأمر بـ”الفساد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.