بالمواعيد .. جدول مباريات الجولة الـ26 بدوري المحترفين

اصبحت الجولات الخمس الأخيرة، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2018/2019 مشتعلة للغاية، خاصة مع انتصار النصر على الهلال في ديربي الرياض وانتزاعه صدارة جدول ترتيب المسابقة، إلى جانب وجود 5 فرق تتنافس بقوة على الهبوط، مع تأكد هبوط فريق أحد إكلينيكيًا إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

ويتصدر النصر جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة عن الهلال، بينما يحتل الشباب المركز الثالث بفارق نقطة عن التعاون الرابع.

الأهلي يظهر في المركز الخامس بـ40 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الفيصلي “السادس” وبفارق الأهداف عن الوحدة “السابع”.

الفتح يأتي في المركز الثامن بفارق نقطة عن الإتفاق “التاسع” بـ32 نقطة، ثم يظهر الرائد بـ31.

الحزم يحتل المركز الحادي عشر بـ27 نقطة، بفارق 3 نقاط عن القادسية، والاتحاد يأتي “ثالث عشر” بـ22 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الفيحاء والباطن، صاحب المركزي الرابع عشر والخامس عشر، على الترتيب، ويتذيل أحد الترتيب بـ15 نقطة.

ويتسعرض الشمس الجديد في السطور التالية جدول مباريات الجولة الـ26 بدوري المحترفين، والذي سيشهد عدة مباريات قوية، على رأسها “الشباب والأهلي” و”الاتحاد والباطن”.

4 إبريل
يشهد يوم 4 إبريل 3 مباريات في افتتاحية الجولة السادسة والعشرين بالدوري، حيث في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، مباراة الرائد والنصر، وفي التاسعة إلا ربع، سيلعب الباطن بضيافة الاتحاد، ويستضيف الحزم نظيره الهلال، في التوقيت نفسه.

5 إبريل
في السادسة و35 دقيقة، يحل أحد ضيفًا على القادسية في مواجهة صعبة للغاية للأول، بينما يلعب الفيصلي أمام الفتح على ملعب الأخير في تمام السادسة و55 دقيقة، وفي التاسعة إلا ربع، يلعب الشباب أمام الأهلي على ستاد الأمير فيصل بن فهد، في اقوى مباريات الجولة.

6 إبريل
في السادسة و55 دقيقة، يحل التعاون ضيفًا على الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بينما المباراة الاخرى ستجمع بين الوحدة والاتفاق في التاسعة إلا ربع، على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.