بالأسماء .. مانشستر يونايتد يُخطط للتعاقد مع 7 لاعبين

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للموسم الكروي الجديد 2019/2020، والذي سيبدأ في شهر أغسطس المقبل، وذلك تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولي سولشاير، الذي قاد الشياطين الحمر خلفًا للمخضرم البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي يعمل حاليًا محللًا لمحطات إنجليزية، وقناة بي ان سبورتس القطرية.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد في اعادة بناء الفريق من جديد، وذلك بعدما فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، واصبح هناك أكثر من لاعب أساسي في صفوف الشياطين الحمر قريب جدًا للرحيل، وهو حارس المرمى المتألق ونجم الفريق، دي خيا، وقائد المانيو، بول بوجبا، بالإضافة إلى المهاجم البلجيكي، لوكاكو.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن مانشستر يونايتد يُخطط للتعاقد مع صانع الالعاب برونو فيرنانديز، نجم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة الإسباني، إلى جانب الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، والذي بات قريب للغاية من الرحيل عن الإنتر.

وأضافت التقارير، بأن النادي يدرس التعاقد مع المدافع الإنجليزي هاري ماجوير، ويضع السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي كخيار ثاني أمامه، بالإضافة إلى لاعب الوسط الإيطالي أدريان رابيو، والذي انتهي تعاقده مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم المنقضي، وايضًا هناك مفاضلة بين الحارسين يان أوبلاك “أتليتكو مدريد الإسباني” وأونانا “أياكس إمستردام الهولندي” ليكون احدهما خلفًا لدي خيا.

وكان مانشستر يونايتد ودع بطولة دوري الأبطال الماضية من دور الثمانية، بعد الهزيمة أمام برشلونة في الكامب نو بثلاثية نظيفة، وفي أولد ترافورد بهدف نظيف؛ ليودع مانشستر يونايتد موسمه المحلي والأوروبي وهو خالي الوفاض؛ لذلك تعمل الإدارة على تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.