بالأسماء .. لاسارتي يستقر على تشكيل الأهلي أمام النجوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على فريق النجوم، مساء غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة على ستاد بتروسبورت، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة، في 40 مناسبة سابقة.

وأستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على البدء بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يتواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن بعد تعافيه من الإصابة، والتونسي علي معلول في الظهير الأيسر، بينهما أيمن أشرف وياسر إبراهيم، على أن يتواجد في وسط الملعب، حمدي فتحي وعمرو السولية.

ويلعب صالح جمعة في مركز صناعة اللعب، على أن يتشكيل الخط الهجومي، من النجم وليد سليمان في الجبهة اليمنى بعد تعافيه من الإصابة ورمضان صبحي في اليسرى، على أن يتواجد المغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح.

وكان لاسارتي أعلن عقب مران اليوم قائمة فريقه لمباراة النجوم وضمت 20 لاعب وهم:- شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومحمد هاني وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وهشام محمد ووليد سليمان وصالح جمعة وعمرو السولية ورمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور أجايي ووليد أزارو وصلاح محسن.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق المواجهات المباشرة أمام بيراميدز متصدر جدول الترتيب، حيث أن الأخير فاز ذهابًا وعودة على الأهلي بنتيجة هدفين لهدف واحد، وبهدف نظيف؛ ولكن يتبقى للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين عن بيراميدز، أي إنه من الممكن أن ينفرد بصدارة جدول المسابقة بفارق 6 نقاط، ويتبقى ايضًا للزمالك مبارايات مؤجلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.