بالأسماء .. رئيس الزمالك يعلن توقيع غرامة كبيرة على خماسي الفريق

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، توقيع غرامة مالية كبيرة، على 5 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تغيبهم عن مران الفريق خلال الفترة الماضية؛ استعدادًا لاستكمال بطولتي الدوري والكأس ولعب مباراة السوبر المصري بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر بالفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

مصر تواجه زيمبابوي في العاشرة مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاحية بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما تضم المجموعة الاولى ايضًا منتخبي الكونجو الديمقراطية وأوغندا، والذين سيتواجها في الرابعة والنصف عصر بعد غد على ستاد القاهرة في المباراة الثانية بالجولة الأولى بالبطولة الأكبر في أفريقيا.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أن توقيع غرامة على خمس لاعبين بالفريق وهم محمود عبدالمنعم كهربا ويوسف إبراهيم أوباما والتونسي حمدي النقاز والمغربي حميد أحداد بالإضافة إلى محمد إبراهيم، حيث إنه قال أن غيابهم عن اليوم الأول كلفهم غرامة 300 ألف جنيه وكل يوم إضافي سيكون غرامته 100 ألف جنيه.

وشدد رئيس الزمالك، على أنه لن يتهاون مع أي لاعب يتغيب عن المران؛ مؤكدًا أن من عليه الرحيل يجلب عرض للنادي مُقنع سواء بالبيع أو الإعارة ولن يُمانع مجلس الإدارة في بيعه، خاصة أن الفريق مُقبل على منافسات شرسة في الموسم المقبل، سواء بالمباريات المتبقية في الموسم الحالي أو الجديد.

يُذكر أن المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الأفريقية يضم بين صفوفه 4 لاعبين من الزمالك، وهم حارس المرمى محمود عبدالرحيم جنش وقلبي الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي الونش، ولاعب الوسط المدافع طارق حامد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.