بالأسماء .. الأهلي يستقر على صفقاته الصيفية

أستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على الصفقات التي يحتاج الفريق الأول بالنادي لها؛ لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد في شهر أغسطس المقبل، والاستعداد لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يسعى الأهلي للتتويج بها، حيث إنها غائبة عن خزائنه منذ عام 2013، وودع النسخة الجارية، بهزيمة مُذلة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بخماسية نظيفة.

الأهلي، أستقر على تدعيم مركز حراسة المرمى، بالتعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي المُعار من صفوف الإسماعيلي، وسيبدأ الأهلي محادثاته مع نادي الإسماعيلي من أجل التشاور في صفقة محمد عواد، في مقابل استغناء الأحمر عن واحد من الثلاثي المتواجد حاليًا، محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي.

وبحسب المدير الفني الحالي للمارد الأحمر، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، فأنه لم يُطالب بالتعاقد مع ظهير أيمن؛ ولكنه ينتظر الموقف الطبي للظهير باسم علي، على أن يتم تصعيد ظهير من قطاع الشباب مع الفريق، وأيضًا في مركز الظهير الأيسر، لن يحتاج فيه الجهاز الفني للأهلي تدعيم؛ خاصة مع عودة حسين السيد من الإعارة.

كما يعمل الأهلي على تدعيم قلبي دفاعه بقوة، فيرغب الفريق في التعاقد مع محمود متولي قائد الإسماعيلي، بالإضافة لانتظار موقف أحمد حجازي مع فريقه وست بروميتش ألبيون، أي أن الجهاز طالب بالتدعيم بثنائي في القلب، مع عودة محمود الجزار المدافع الشاب المُعار للجونة.

وايضًا الأهلي يبحث عن لاعب وسط مخضرم للتعاقد معه في الميركاتو المقبل، بالإضافة لقيد مؤمن زكريا جناح الأهلي، ومفاتحة رمضان صبحي في تجديد إعارته أو شرائه من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، حيث إنه يلعب حاليًا للأهلي على سبيل الإعارة التي تنتهي الشهر المُقبل، بالإضافة إلى أن الأهلي يبحث عن مهاجم أفريقي من الطراز الرفيع تحسبًا لرحيل المغربي وليد أزارو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.