Connect with us

اخبار السعودية

ايداع وصرف المساعدات المقطوعة لعدد 37 الف من مستفيدي الضمان الاجتماعي



ضمن جديد اخبار وزارة العمل والرعاية الاجتماعيه , فقد تقدمت االادارة القائمة على تحديد مبالغ ومواعيد صرف المساعدات المقطوعة لمنسوبي ومستفيدي الضمان الاجتماعي , باعلان رسمي في صباح اليوم الاثنين بتاريخ 10 جمادى الاخر 1439 – 26 فبراير 2018 , بايداع مبالغ المساعدات المالية المقطوعه والتي خصصت لشهر جمادى الاخر لنجو 500 الف مستفيد من مؤسسة الضمان الاجتماعي .

واوردت الخبر عبر تغريده رسميه على موقع الوزارة لاعلام جميع منتظري المساعدات المقطوعه بنه تم اصدار جدولة الاسماء التي استحقت صرف المساعده لهم هذا الشهر في رابط وزارة العمل الذي نوفره لكم هنا , للتسهيل عليكم بمعرفة الاسم برقم الهوية والدخول والاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادى الاخر 1439 هـ ..

ومن جهتها ” وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ” فقد كانت قد اعلنت في يوم الاربعاء الماضي بانها في صدد فرز اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي من مستحقي المساعدة المقطوعة لهذا الشهر , وبانها ستعلن ذلك فور الانتهاء من الفرز , والمباشره بايداع مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لالاف المستفيدين من مؤسسة الضمان الاجتماعي .

كما ولقد قام الدكتور ابراهيم الشافعي ” وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي” بالتغريد عبر حسابه الشخصي بهذا الصدد وقال في تغريدته على تويتر :

“لقد بلغ إجمالي المبالغ المالية التي صرفتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمستفيديها من مساعدات ماليه مقطوعة بنحو 501.176.658 ريال سعودي ”

وفي هذا الشان فقد سعى الشافعي بالتوضيح على ان الحالات التي استحقت صرف المساعدات لهذا الشهر قد بلغت على حد قوله بنحو 37.668 حالة , تضمنت اعدادا كبيره منها الحالات المستحقه لدعم المساعدات المقطوعة من المتواجدين على لائحة الانتظار من اول العام الهجري الجديد 1439 , وهم اللذين حصلوا على اهلية الاستحقاق مؤخرا في برنامج مؤسسة الضمان الاجتماعي للمساعدات المالية المقطوعة .

وتجدر الاشاره الى ان وكيل مؤسسة الضمان والرعاية الاجتماعيه , اكد على أن الوزارة تباشر بايداع مبالغ المساعدات المقطوعة بشكل مسهل ومباشر من حساب الوزارة الى الحساب البنكي المحفوظ في الموقع الالكرتوني الخاص بمستفيدي الضمان الاجتماعي , وبدون الحاجه الى وسيط او انتظار او بطاقات اهليه وغيرها .

ومع ذلك فان الكثيرون يرغبون بالاستعلام شهريا عن الموعد المحدد لايداع وصرف المساعدات المقطوعه وهؤلاء بامكانهم زيارة الموقع الالكرتوني الرسمي لوزارة العمل والرعاية الاجتماعيه والدخول على رابط المساعدة المقطوعه , مربع الاستعلام بالاسم ورقم الهوية .

وللتنويه فان المتحدث باسم وزارة العمل قام بتاكيد عملية استمرار صرف برنامج المساعدات المقطوعة الشهريه ضمن البرامج المساندة المقدم من قبل وكالة الضمان الاجتماعي , والذي يهدف بدوره الى تحسين الظروف المعيشية لاصحاب الدخل المحدود او المستفيدين الاشد فقراً في مؤسسة الضمان الاجتماعي .

 

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً