Connect with us

اخبار السعودية

فتح باب التقديم لـ”القبول والتجنيد الموحد للقوات المسلحة 1439″ وتوفير رابط التسجيل.. الموعد والشروط



كان في ابرز الاخبار المنشورة من قبل مواقع الانباء العاجلة في المملكة العربية السعودية , خبر فتح باب القبول في التجنيد للقوات العسكرية , وذلك عبر بوابة موحدة للتسجيل والقبول ضمن فترة محددة تم الاعلان من قبل قوات الدفاع عن موعد بدء التسجيل للتجنيد والخدمة العسكرية في تاريخ الاحد 1 رجب 1439 – 18 مارس 2018 , واغلاق موعد وتوقيت التسجيل في القبول والتجنيد للخدمات العسكرية في تاريخ يوم الاحد المقبل 8 رجب 1439 – 25 مارس 2018 .

ومن جهتها الهيئة العامة للقوات المسلحة السعودية , قد صرحت بتاريخ يوم امس الاحد 1 رجب 1439, على لسان متحدثها “الفريق الأول الركن فياض الرويلي” بنشر الاعلان الرسمي الذي يفيد بفتح باب التسجيل لجميع الراغبين بخدمة الوطن والذود عنه , بالتقديم على القبول والتجنيد عبر الموقع الموحد للقوات المسلحة وقوات الدفاع الالكتروني .

وذلك ضمن فترة محدوده يمكن التقديم من خلالها الكترونيا في الرابط الرسمي لبوابة القبول والتجنيد للقوات المسلحة , والذي نوفره لكم هنا للدخول مباشره والاطلاع على اعلان التقديم وموعدها التاكيدي لكل من يريد الدخول والتسجيل في القبول والتجنيد مع التعرف على الشروط الواجب توفرها للقبول .

ولكل من يجهل اهمية عمليات التقديم على القبول والتجنيد السعودي , فان له امتيازات كثيره ومنها ..

تميز نظام التقديم على التجنيد بالمصادقية في عرض جميع الوظائف المتوفره بغية عملية التعيين في القوات المسلحة لكل مواطن سعودي .

التسهيل عليهم في توحيد إعلانات التجنيد بكافة فروع القوات المسلحة , وذلك من خلال البوابة الموحده.

تمكين كافة المتقدمين على التجنيد للعام 1439 من طباعة استمارة التقديم مع مايلزم المتقدم من الخطابات الموجهة للجهات الحكومية والتي تبين حالته من جميع جوانبها , والعمل على اكمال الطلب حتى تظهر نتيجة القبول له .


وكان “العميد عماد العيدان ” مدير عام الإدارة العامة للقبول والتجنيد للقوات المسلحة , قد اكد من جهته في هذا الشان على ان الخطوة الأولى للاختيار الأمثل هي استقطاب الكوادر التي تتميز ببعض الشروط ومنها , توافق معايير وآليات المتقدم بالانظباط , واستكمال بياناته وفق اجراءات دقيقه وعادلة بينه وبين كافة المتقدمين على الوظائف العسكرية .

كما ونوه العيدان من جانبه على ان الادارة العامة للقوات المسلحة , قد شرعت بعرض كافة الوظائف من خلالها على المواطنين “الوظائف العسكرية المتاحة” بحيث يكون القبول والتعيين صريحا وسريعا ومتوافقا مع الشروط المبينه مسبقا من قبلها .

ناهيك عن اشارة مديرية القوات المسلحه حول البوابة الموحده للتقديم على وظائف التجنيد بطرق الية والكترونية مسهله للجميع عبر نظام قبول وتجنيد الكتروني , من شانه ان يخدم ويتيح كافة المتطلبات للموارد البشرية لفروع القوات المسلحة بغية تامين الضمان في تنسيقات المديرية بخصوص , الجهد وعدم ازدواجيته مع توفر طابع الدقة في التنفيذ والسهوله والسرعه في الإنجاز .

وهو الامر الذي يدل على حرصها بإعداد قاعدة بيانات متخصصة للموارد البشرية تخدم عمليات التقديم على التجنيد في القوات العسكرية .

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً