“الغندور” حكمًا لنهائي الكرة النسائية!

عينت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم الدولي أحمد الغندور حكمًا لمباراة وادي دجلة والطيران، المُقرر إقامتها غدًا الجمعة، في نهائي دوري كرة القدم النسائية والذي يُشرف عليه دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يترأسه عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، هاني أبو ريدة.

ويُعد الغندور من أبرز الحكام على ساحة الكرة حاليًا، وهناك صلة قرابه بينه وبين الحكم الدولي الشهير جمال الغندور والذي يُعد من أشهر الحكام في تاريخ كرة القدم المصرية والأفريقية ولعب في كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، وأدار مباراة شهيرة بين كوريا وإسبانيا في ربع النهائي المونديال، وكان المنتخب الإسباني أعترض على قراراته بشدة.

ويحضر المباراة دينا الرفاعي بصفتها المشرفة على ملف كرة القدم النسائية باتحاد الكرة، حيث كان تم انتخابها في شهر فبراير الماضي، بجانب أحمد شوبير، والذي تم إسناد له منصب نائب رئيس اتحاد الكرة، وأتهمه رئيس الزمالك بالتحيز ومُجاملة الأهلي منذ التحاقه باتحاد الكرة، وهو ما نفاه شوبير جملة وتفصيلًا مؤكدًا إنه على مسافة واحدة من كل الأندية.

ولا تحظى كرة القدم النسائية باهتمام كبير من قبل مسؤولي الرياضة بمصر، حيث أن منتخب مصر للكرة النسائية حتى الأن مازال بلا مدرب، وهو من المفترض أن يستعد لمنافسات قارية قادمة، وهو الأمر الذي سيتناوله مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وتأتي مصر في المجموعة الأولى بجانب منتخبات زيمبابوي والكونجو الديمقراطية وأوغندا، وستُقام المباريات للمنتخب الوطني على الترتيب المذكور سابقًا، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.