“الشمس الجديد” يكشف حقيقة عرض سيسكا موسكو الروسي لمحمد الشناوي

أفادت تقارير صحفية، أمس الاثنين، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرض من نادي سيسكا موسكو الروسي، للإنضمام إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2019.

الشناوي يلعب بصفة أساسية مع الأهلي ومنتخب مصر، وكان لفت الأنظار مع الفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث إنه قدم مباراة ولا أروع أمام أوروجواي على الرغم من الهزيمة بهدف نظيف، جاء في دقائق اللقاء الأخيرة، إلا إنه وقت سد منيع أمام مهاجمي الأوروجواي، لويس سواريز وإدينسون كافاني.

وعلم الشمس الجديد، أن لم يصل عرض رسمي من سيسكا موسكو للنادي الأهلي لضم محمد الشناوي صاحب الـ30 لاعب، وأن الأمر يقتصر فقط على مفاوضات شفهية مع الحارس الدولي من قبل أحد الوكلاء، والذي طالبه بقدوم عرض رسمي للنادي الأهلي، لإنه لن يرحل إلا عن طريق النادي.

ويُرحب محمد الشناوي بالاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل، خاصة إنها فرصة لن تأتي كثيرًا، حيث أن فريق سيسكا موسكو يُعد من أكبر الفرق في روسيا، كما يُشارك بشكل مستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا والذي تُعد البطولة الأعرق في القارة الأوروبية، وتُوج بلقبها فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري، محمد صلاح.

ويستعد محمد الشناوي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري، حيث تم اختياره في قائمة الفراعنة، ويُنافس محمود عبدالرحيم جنش وأحمد الشناوي لحراسة مرمى الفراعنة في كان 2019، وتلعب مصر في المجموعة الأولى بجانب منتخبات زيمبابوي والكونجو الديمقراطية وأوغندا، وستكون ضربة البداية يوم 21 يونيو أمام زيمبابوي، ثم مواجهة الكونجو يوم 26 من الشهر نفسه، والختام أمام أوغندا يوم 30 يونيو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.