ترقب موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية لشهر اغسطس – محرم 1442

يترقب موظفي القطاع العام “الحكومي” في المملكة العربية السعودية لجميع الجهات والمؤسسات الحكومية في مختلف القطاعات ان كانت الصحيه او التعليمية او العسكرية او الموارد البشرية لحلول موعد صرف وإيداع رواتبهم للشهر الجاري – اغسطس 2020 .

وبحسب ماهو معمول به في خطة وجدولة مواعيد نزول الرواتب لموظفي الحكومة في السعودية , فإنها تسير وفق تاريخ محدد في التقويم الميلادي شهرياً , في نهاية كل شهر ميلادي .

ومن هنا نجد الكثيرين من الموظفين في القطاع العام واسرهم يستفهمون بشكل دائم عن موعد صرف الرواتب , بسبب عدم اعتيادهم حتى الان على خطة نزول الرواتب بالتقويم الميلادي بعد ان كانت لسنوات تسير وفق تاريخ محدد بالتقويم الهجري .

ولاننا نتواصل معكم دوماً بنشر كل جديد يتم البحث عنه والاستقصاء بشكل مستمر , فنحن نسهل عليكم هنا الاطلاع على تاريخ موعد صرف رواتب موظفي الحكومة في السعودية بحسب ما أعلنته وزارة الموارد البشرية في وقت سابق بالتعاون مع وزارة المالية .

موعد صرف رواتب الموظفين السعودية اغسطس – محرم

ومن المقرر ان يتم ايداع رواتب الموظفين لشهر اغسطس في الحسابات البنكية وايفادهم بنزلو الراتب برسائل نصية في اولى ساعات يوم الخميس المقبل بتاريخ 27 اغسطس 2020 ميلادي, الموافق لـ 8 محرم 1442 هجري .

كم باقي على رواتب السعودية – متى ينزل الراتب ؟

نزول الرواتب في الحسابات البنكية للمعلمين ومنسوبي التعليم بشكل عام والعاملين في القطاعين العسكري والصحي وبقية القطاعات التابعة للحكومة سيكون بمشيئة الله صباح يوم الخميس المقبل 27/8/2020 م .

ايه انه باقي ثلاثة 3 أيام فقط على تاريخ موعد نزول الرواتب للموظفين في السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *