بالخطوات.. تسجيل الدخول على منصة مدرستي الآن عبر تطبيق «توكلنا»

باستمرار جهود وزارة التعليم لتوفير بيئة تعليمية ملائمة لجميع طلاب وطالبات المملكة واتمام العملية التعليمية عن بُعد خلال الفصل الاول من السنة الدراسية 1442هـ .

فقد تقدمت التعليم بـ بيان رسمي اوضحت من خلاله طريقة مسّهله على الطالب وَ وليّ الامر للدخول والتسجيل في منصة مدرستي بالحساب الشخصي وكلمة المرور ذاتها المتوفره على حساب ولي الامر على نظام نور .

ولاتمام عملية تفعيّل حساب ولي الامر بنجاح لتسجيل دخول منصة مدرستي فيلزم اتباع خطاوت مبسّطة تم نشرها على المواقع الرسمية لوزارة التعليم للتسهيل على كل من تعثر في كيفية تسجيل دخوله لمنصة مدرستي مسبقاً .

خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا

  1. اولاً : تحميل تطبيق توكلنا، أو تحديث التطبيق إذا كان محملًا سابقًا على جهازك.
  2. ثانياً : بعد التشغيل الذهاب الى بيانات منصة مدرستي ضمن تبويب حسابي.
  3. ثالثاً : الذهاب الى اسم المستخدم الخاص بك للدخول إلى المنصة أو الظغط على أسماء المستخدمين التابعين لك إذا كنت ولي أمر.
  4. رابعاً : اختيار اسم المستخدم الذي تريد الحصول على كلمة السر له.
  5. خامساً : الظغط على إرسال للحصول على كلمة السر مع العلم أنّه لايمكن ارسال معلومات كلمة المرور لكل تابع أكثر من مرتين في اليوم.
  6. سادساً : تلقي رسالة نصية تحتوي على كلمة السر للتابع الذي تم اختياره سابقاً.

وللتنويه : فقد تم الاعلان من قبل وزارة التعليم صباح يوم امس الاحد 4/1 ومع استئناف دوام الهيئة التعليمية في المدارس على استعداداتها لتوزيع حسابات الدخول الخاصه بالمستخدمين من الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والمشرفين التربويين على “منصة مدرستي” خلال الأسبوع الحالي.

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي الجديد

ولجميع اولياء الامور والطلاب يمكنكم الدخول الان وتفعيل رقم الحساب وكلمة المرور على منصة مدرستي الالكترونية الرسمية من خلال الرابط (هنا)

ردّ واحد على “بالخطوات.. تسجيل الدخول على منصة مدرستي الآن عبر تطبيق «توكلنا»”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *