التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود

أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة خالد جلال، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة حرس الحدود، المقرر اقامتها في العاشرة مساء غد الاثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وسيبدأ الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى، على أن يلعب التونسي حمدي النقاز في مركز الظهير الأيمن وعبدالله جمعة كظهير أيسر، يتوسطهما الثنائي محمود حمدي الونش ومحمود علاء، بينما يتشكل وسط الملعب من طارق حامد كوسط مدافع وبجانبه الوجه الجديد ولأول مرة هذا الموسم، محمد حسن.

بينما سيلعب في منطقة صناعة اللعب، أيمن حفني بدلًا من يوسف إبراهيم “أوباما” وسيتشكل الخط الهجومي من إبراهيم حسن كجناح أيمن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” كأيسر، على أن يلعب عمر السعيد في مركز المهاجم الصريح، ويتواجد الدولي المغربي خالد بوطيب على مقاعد البدلاء.

وتُعد هذه هي المباراة الأولى لخالد جلال، وذلك بعدما قرر مجلس إدارة النادي عدم تجديد تعاقده مع السويسري كريستيان جروس، الذي تُوج مؤخرًا بكأس الكونفيدرالية، إلا أن رئيس النادي كان معترضًا على طريقة أداء جروس ولم يكن مقتنع به، فهاجمه عبر وسائل الإعلام، وقرر عدم تجديد التعاقد مع مدرب أهلي جدة السعودي السابق.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ67 نقطة، بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف، إلا أن الأخير أنهى مبارياته بالمسابقة بينما يتبقى للزمالك 4 مباريات، أمام حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي، ويتصدر الأخير جدول المسابقة بـ74 نقطة ويتبقى له مواجهتين فقط أمام المقاولون العرب والزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.