التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مُضيفه الإسماعيلي، في الخامسة مساء غد الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، وذلك في لقاء مؤجل من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، بينما كان التتويج الأخير للزمالك في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وأستقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على البدء بالحارس محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى، وهو النجم الأول للفريق في المباريات الأخيرة، حيث إنه أنقذ الفارس الأبيض في أخر المباريات، خاصة أمام حسنية أغادير المغربي في ذهاب وإياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، والذي شهد تأهل عصيب للزمالك بنتيجة هدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وسيتشكل الخط الدفاع من محمد عبدالسلام كظهير أيمن حيث سيتم توظيفه في هذا المركز على الرغم من إنه يلعب في قلب الدفاع؛ بسبب إيقاف التونسي حمدي النقاز وإصابة حازم إمام، على أن يتواجد عبدالله جمعة في الظهير الأيسر، على أن يُشارك في قلبي الدفاع هداف الفريق محمود علاء ومحمد عبدالغني الذي يعوض غياب محمود الونش الموقوف.

بينما سيلعب في وسط الملعب طارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” الذي من المفترض أن يعوض غياب التونسي فرجاني ساسي الذي أصيب في مباراة حسنية أغادير الماضية وسيغيب لمدة تقترب من الشهرين عن الملاعب، أي أن مشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية أصبحت مهددة حيث أن البطولة ستُلعب في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو، وسيتواجد يوسف إبراهيم أوباما في مركز صناعة اللعب.

وسيتشكل الخط الهجومي من إبراهيم حسن في الجبهة اليمنى والمغربي حميد أحداد في اليُسرى وهو يعوض غياب محمود عبدالمنعم “كهربا” المصاب، على أن يتواجد المغربي خالد بوطيب في مركز المهاجم الصريح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.