التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة الأهلي، في العاشرة مساء اليوم الاربعاء، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشر من عُمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب المسابقة في 40 مناسبة سابقة.

ومن المنتظر أن يبدأ محمود جابر المدير الفني المؤقت للإسماعيلي مواجهة الأهلي بتشكيل مكون من محمد فوزي في حراسة المرمى، على أن يتشكل الخط الدفاعي من أسامة إبراهيم في مركز الظهير الأيمن ومحمد صادق في مركز الظهير الأيسر، بينهما باهر المحمدي ومحمود متولي كقلبي دفاع.

وفي وسط الملعب سيتواجد عماد حمدي كوسط ملعب مدافع، وبجانب محمود عبدالعاطي دونجا، وأمامهما محمد الشامي، على أن يتشكل الخط الهجومي من عبدالرحمن مجدي كجناح أيمن وكريم بامبو كجناح أيسر، والناميبي نيلسون شيلونجو في مركز المهاجم الصريح.

وكانت مواجهة الدور الأول أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الإسماعيلي تقدم أولًا عن طريق لسعد الجزيري، وتعادل الشاب محمد شريف للأهلي في الوقت بدلًا من الضائع، وكان يقود الإسماعيلي حينها المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي، بينما كان يقود الأهلي المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل بعد خروج الفريق من البطولة العربية.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع بجدول الترتيب بـ41 نقطة؛ ولكنه لعب 31 مباراة فقط، ويسبقه في المركز السادس مصر للمقاصة بـ45 نقطة من 33 مباراة، ويأتي المقاولون خامسًا بـ47 نقطة من 32 مباراة، ثم المصري البورسعيدي رابعًا بـ49 نقطة من 33 مباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.