التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الزمالك

يستضيف في الثامنة مساء غد الثلاثاء، فريق بيراميدز على ملعبه الدفاع الجوي، نظيره الزمالك، في لقاء مؤجل بالجولة السادسة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة في 40 مناسبة سابقة ويأتي خلفه الزمالك بـ12.

وأستقر المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، على البدء بأحمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يتواجد رجب بكار في مركز الظهير الأيمن وعمر جابر في الأيسر، يتوسطهما أحمد أيمن منصور والسوري عمر الميداني، على أن يتواجد البوركيني إيريك تراوري في مركز وسط الملعب؛ ليعوض غياب نبيل عماد دونجا والذي لم يتدرب اليوم؛ بسبب وفاة والده.

وسيلعب عبدالله السعيد في مركز صانع الألعاب، على أن يُشارك البيروفي بينافتيني في مركز المهاجم الأيمن، والبرازيلي ماركوس كينو في الأيسر، ويقود السوري عمر خربين خط هجوم بيراميدز، وكان غاب عن مباراة الأهلي الماضية بالدوري؛ بسبب الإيقاف، وكان سجل في مباراة الفريقين بالدوري الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف فقط عن بيراميدز الوصيف، ويأتي خلفهما الأهلي بـ58 نقطة، والذي سيواجه المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل، في لقاء مؤجل بالدوري الممتاز، وستُقام على ستاد الجيش بالسويس، بدون حضور جماهيري، وهو نفس الأمر لمباراة بيراميدز والزمالك غدًا.

حيث حددت الجهات الأمنية في وقت سابق، أن المباريات التي ستُقام على ستاد الدفاع الجوي لن يشهد حضور الجماهير، بينما مباريات الأهلي والمصري تكون ايضًا بدون جماهير؛ نظرًا للحساسية الجماهيرية بين الناديين، وسيُدير هذا المباراة طاقم تحكيم أجنبي لم يُكشف عليه إلى الأن، بينما يُدير طاقم نرويجي مباراة بيراميدو والزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.