التشكيل المتوقع لبرشلونة وليفربول .. تعرف على موقف محمد صلاح

ينتظر محبو كرة القدم في قارات العالم السبع، مواجهة برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، المقرر اقامتها في التاسعة مساء غد الاربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يحمل لقبه ريال مدريد في أخر 3 نُسخ والذي ودع البطولة من دور الـ16 أمام أياكس إمستردام الهولندي بنتيجة 5 أهداف لثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومن المنتظر أن يبدأ برشلونة بتشكيل مكون من، الألماني أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، والبرتغالي نيلسون سيميدو في مركز الظهير الأيمن والإسباني جوردي ألبا في الظهير الأيسر وبينهما الفرنسي أومتيتي والإسباني جيرارد بيكيه كقلبي دفاع، على أن يلعب في وسط الملعب، الإسباني سيرجيو بوسكيتس في مركز الوسط المدافع.

وسيلعب الكرواتي إيفان راكيتيتش في وسط الملعب بجانبه البرازيلي أرثر، على أن يتشكيل الخط الهجومي من البرازيلي فيليب كوتينهو والنجم الأول والأسطوري للبرسا ليو ميسي، على أن يتواجد الأوروجوياني لويس سواريز في مركز المهاجم الصريح، على أن يتواجد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي على مقاعد البدلاء، وهو سلاح قوي للمدير الفني إرنستو فالفيردي.

بينما أستقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على البدء بالبرازيلي أليسون بيكر في حراسة المرمى، على أن يتواجد في الجبهة اليمنى الهولندي فينالدوم في مركز الظهير الأيمن وروبيرتسون في الجبهة اليسرى على أن يتواجد في قلب الدفاع أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الهولندي فيرجيل فان ديك وبجانبه الكرواتي لوفرين.

وسيتواجد في منطقة وسط الملعب، الإنجليزيين هيندرسون وميلنر، والغيني نابي كيتا، على أن يتشكيل الخط الهجومي من نجم الفريق الأول محمد صلاح في الجبهة اليسرى والسنغالي ساديو ماني في اليسرى، والبرازيلي روبيرتو فيرمينهو كمهاجم صريح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.