الأهلي يُطالب كهربا بحسم موقفه

طالب مجلس إدارة النادي الأهلي، اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، بحسم موقفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، سواء بالعودة إلى ناديه الزمالك أو الانتقال إلى فريق دينيزلي سبور التركي، لمدة 6 أشهر، ثم يلعب للنادي الأهلي بداية من شهر يناير المقبل، أو الميركاتو الصيفي القادم، على اقصى تقدير.

وسافر كهربا إلى تركيا منذ أيام، ضاربًا بعقده مع الزمالك عرض الحائط، حيث صرح رئيس الزمالك أن عقد كهربا مع النادي الأبيض حتى نهاية موسم 2021/2022 إلا أن اللاعب يؤكد أن عقده مع الزمالك غير سليم، لأنه لم يوثق في موعده القانوني، ومن المنتظر أن يفصل الاتحاد المصري والدولي خلال الفترة المقبلة، في عقد اللاعب.

وتواصل مسؤولو الأهلي مع كهربا الذي يتواجد حاليًا في تركيا، لمطالبته بتحديد مصيره خلال الفترة المقبلة، وهل سيعود إلى نادي الزمالك مثلما أشارت التقارير، أم إنه يلتزم بوعوده مع الأهلي بالانتقال للنادي خلال 6 أشهر أو بعد موسم على الأقل، وكان كهربا لاعبًا بفريق الشباب بالنادي الأهلي، قبل أن يتم بيعه.

وكان كهربا كشف عن تفاصيل رحيله عن الزمالك، وهو عدم تقديره ماليًا خلال المواسم السابقة، حيث طالب اللاعب بالحصول على 20 مليون جنيه سنويًا خلال الموسم المقبل، والحصول على ترضية عن الموسم الماضي، بالإضافة إلى اتاحة له فرصة للإعارة لاحدى الفرق الخليجية من أجل حصول اللاعب على مقابل سنوي أكبر.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الاحد المقبل، في واحدة من المباريات الثلاثة المتبقية للزمالك في بطولة دوري هذا الموسم، وليس أمام الفارس الأبيض سوى تحقيق العلامة الكاملة من المباريات الثلاثة، وذلك رغبة في الحصول على اللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.