الأهلي يُخطط للتعاقد مع خاما بيليات

يُخطط مجلس إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع الجناح الزيمبابوي خاما بيليات نجم فريق كايزر تشيفيز الجنوب أفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتعويض رحيل رمضان صبحي والذي حصل الأهلي على خدماته مُعارًا من صفوف هيديرسفيلد الإنجليزي، في يناير الماضي، وتنتهي إعارته في الأول من شهر يوليو المقبل.

 

منتخب زيمبابوي يُشارك حاليًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حاليًا في مصر بالفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان من المعتاد مشاركة 16 منتخب فقطـ، بداية من نسخة 1996 إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر زيادة عدد المنتخبات المشاركة لأسباب تسويقية وإعلانية.

 

وأشارت تقارير صحفية، إلا أن الأهلي يتمسك بالتعاقد مع خاما بيليات والذي ابلى بلاء حسن في المباراة الافتتاحية للبطولة أمام مصر، والتي فاز فيها الفراعنة بهدف نظيف، سجله جناح قاسم باشا التركي المتألق، محمود حسن تريزيجيه، ولعبت زيمبابوي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة أمس الاربعاء أمام أوغندا، في إطار منافسات الجولة الثانية بالبطولة.

 

ويسعى الأهلي للتعاقد مع خاما بيليات، حيث أن هناك احتمالية كبيرة لرحيل الجناح النيجيري جونيور أجاي عن صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الجاري، وهو الذي يلعب في نفس مركز بيليات، إضافة إلى احتمالية رحيل مؤمن زكريا ايضًا الغير مُقيد في صفوف الفريق؛ لذلك يسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويستعد الأهلي حاليًا لمباراتي المقاولون العرب والزمالك في أخر جولتين بالدوري المصري الممتاز يومي 26 و30 يوليو المقبل، كما أن المارد الأحمر مازال يُنافس في بطولة كأس مصر، وتنتظره مواجهة حامية أمام بيراميدز في ثُمن نهائي البطولة الأعرق في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.