الأهلي يقترب من التعاقد مع لاعب الإسماعيلي

أقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، من حسم صفقة جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في إطار خطة الإدارة نحو تدعيم صفوف الفريق الأول بقوة؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد، والمنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا والغائبة عن خزائن النادي منذ نسخة 2013 والتي جاءت بقيادة المدير الفني الوطني محمد يوسف.

الأهلي خسر نهائي النسخة الماضية أمام الترجي الرياضي التونسي، بعدما فاز في مباراة الذهاب على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية بثلاثة أهداف لهدف واحد، ثم خسر على ستاد رادس بثلاثية نظيفة؛ ليتوج الترجي بالبطولة، وفي النسخة قبل الماضية، خسر الأهلي البطولة في المباراة النهائية أمام الوداد البيضاوي المغربي، بعد التعادل في برج العرب بهدف لكل فريق، ثم الخسارة في المغرب بهدف نظيف.

وأشارت تقارير إلى أن الأهلي اقترب كثيرًا من التعاقد مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي، حيث أن الإدارة أتفقت مع اللاعب على كل شيء، ويبقى فقط الاتفاق مع نادي الإسماعيلي، حيث أن اللاعب مازال يتبقى في عقده موسم واحد فقط، أي يحق له التوقيع في شهر يناير المقبل، لأي نادي يرغبه سواء في داخل مصر أو خارجها.

ولم يرسل حتى الأن الأهلي عرض لشراء محمود متولي خلال الميركاتو الجاري، حيث أن التقارير تُشير إلى أن الأهلي سيعرض على الإسماعيلي 11 مليون مقابل إعارة 2 لاعبين، في مقابل شراء محمود متولي؛ متسغلًا أن عقد اللاعب لا يتبقى فيه إلا عام، أي أن الأهلي يحق له الحصول على محمود متولي نهائيًا.

وكان الأهلي أعلن التعاقد مع لاعب الوسط المالي، أليو ديانج، كما إنه أعلن عن تمديد إعارة رمضان صبحي من هيديرسفيلد الإنجليزي لموسم ونصف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.