الأهلي يفوز على أوكام الإسباني بسباعية نظيفة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين، على أوكام الإسباني، بسباعية نظيفة، في أخر مبارياته بمعسكر الفريق الأحمر بإسبانيا؛ استعدادًا لأخر مباراتين ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 أمام المقاولون العرب والزمالك، يومي 24 و28 يوليو الجاري، ويحتاج المارد الأحمر لأربع نقاط فقط لحسم المسابقة.

الأهلي كان لعب مباراتين وديتين في معسكره قبل مواجهة أوكام، الأولى فاز بها بـ9 أهداف نظيفة، والثانية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والثالثة فاز بها الأهلي اليوم بسباعية نظيفة، لينهي الأهلي معسكره ويبدأ في التركيز بمباراتي المقاولون العرب والزمالك لحسم اللقب للمرة الحادية والأربعين في تاريخه.

سجل أهداف الأهلي، النيجيري جونيور أجاي “هدفين” والمغربي وليد أزارو “هدفين” وسجل ايضًا الجناح الشاب رمضان صبحي “هدفين” وأحرز لاعب الوسط الدفاعي حمدي فتحي هدف الأهلي السابع؛ ليتأكد المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي جاهزية خط هجوم الأهلي للفترات المقبلة، والبداية مع مواجهتي المقاولون العرب والزمالك.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي مواجهة المقاولون من تشكيل مكون من الحارس المتألق محمد الشناوي، وأحمد فتحي كظهير أيمن والتونسي علي معلول كظهير أيسر، بينهما ثنائي قلبي الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، على أن يتواجد حمدي فتحي في منطقة الوسط الدفاعي، وبجانبه عمرو السولية؛ ولكن بخصائص هجومية أكبر.

ومن المنتظر أن يتواجد في منطقة صناعة اللعب، نجم الفريق وليد سليمان، على أن يتشكل الخط الهجومي، من الأنجولي جيرالدو كجناح أيمن ورمضان صبحي المُعار من هيديرسفيلد الإنجليزي كجناح أيسر، على أن يتواجد المغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح، ولا توجد اصابات في قائمة الأهلي بإستثناء اللاعب الشاب محمد محمود المُصاب بقطع في الرباط الصليبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.