الأهلي رفض احتراف لاعبه الشاب في الدوري البرتغالي .. تعرف على التفاصيل

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مناقشة عرض من احدى أندية الدوري البرتغالي الممتاز لضم جناح الفريق الشاب، محمد شريف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب ضغط المباريات التي كان يعيشه الفريق وعدم وضوح الرؤية بشأن موقف مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، استكمال مباريات الدوري المصري الممتاز بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستنطلق في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان من المعتاد مشاركة 16 منتخب فقط، إلا أن الاتحاد الأفريقي قرر زيادة العدد لأسباب تسويقية.

وكان الجهاز الفني رفض مناقشة العرض لحين الوقوف على مصير بطولة الدوري؛ خاصة وأن محمد شريف من العناصر الواعدة والتي قد يستفاد بها الفريق في أي وقت، إلا مع توقف المسابقة، سيفتح الجهاز الفني ملف رحيل اللاعب للدوري البرتغالي سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة؛ خاصة مع رغبة اللاعب في المشاركة بالمباريات.

وكان محمد شريف يُشارك في المباريات تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وسجل أهداف في مسابقة الدوري وايضًا كأس مصر والبطولة العربية على الرغم من إنه لم يكن يُشارك أساسيًا؛ ولكن مع قدوم المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي غاب اللاعب الشاب عن المشاركة تمامًا في المباريات.

ويملك الأهلي أكثر من لاعب يلعب كجناح أيسر وهو المركز الذي يُجيد فيه محمد شريف، كالنجم رمضان صبحي بالإضافة للنيجيري جونيور أجاي، كما أن لاسارتي أحيانًا يوظف الأنجولي جيرالدو في هذه المنطقة، وأيضًا حسين الشحات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.