Connect with us

رياضة

اعلان موعد مباراة الاهلي والهلال في الجولة قبل الاخيرة من الدوري السعودي 2018



جماهير كرة القدم السعودية , عشاق النادي الاهلي الملكي , على موعد لحضور اقوى قمة كلاسيكو في دوري المحترفين السعودي للموسم 2018 , حيث يستضيف الاهلي جدة خصمه الاشرس في الدوري , نادي الهلال السعودي , في الجولة قبل الاخيره من موسم الدوري 2018 , ويزداد التشويق والاصرار على التصدر بمواجهة الاهلي للهلال في الجولة الـ 25 .

حيث يبقى الخصمان على اهبة الاستعداد دوما لتعزيز موقعهما في جدولة الدوري , فنجد الهلال متصدرا بفارق نقطة واحده عن الوصيف الاهلي قبل مباراة الكلاسيكو الكبيرة في جدة , ويملك الهلال في رصيدة 29 نقطة , فيما يملك الاهلي 48 نقطة , وكانت نتائج الفريقان في اخر مباريات تم خوضها من قبلهما غير ثابته , ولا يمكن من خلالها تخمين من يكون بطل الدوري السعودي للمحترفين هذا العام .

وكما جاء في اخبار كرة القدم السعودية , وبالتوافق مع مانشرته هيئة الرياضه السعودية لكرة القدم , فقد تم تحديد و اعلان موعد مباراة الاهلي والهلال في الجولة الـ 25 وقبل الاخيره , في تاريخ يوم 7 ابريل 2018 , وحلول الهلال ضيفا على الاهلي في ارضية استاد الملك عبدالله في جده “الجوهره المشعه” وانتظار كبير من جماهيره الفريقان لاعلان توقيت بيع تذاكر الكلاسيكو , وفتح مجال البيع سواء الكترونيا او من خلال مكتب التنسيق مع استاد الجوهره في جدة .

وسيكون توقيت بث المباراة عبر قناة mbc pro sport 1 متزامنا مع بثها على قناة السعودية الرياضية عند الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت السعودية , الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش , في تاريخ يوم السبت 7-4-2018 , وانتظار شيق لـ لقاء من العيار الثقيل لاقوى منافسي الدوري السعودي .

وكانت الاخبار الابرز خلال الـ 24 ساعه الماضيه قد نشرت حول استعدادات الاهلي ضد الهلال , قد ركزت على عودة اللاعب سعدي المولد من العقوبه التي لحقت به مؤخرا من قبل لجنة الانظباط التابعه لهيئة الرياضه , ومشاركته مع زملاءه في مباراة الحسم كلاسيكو الاهلي والهلال المقبله .

ومن هنا فقد بات بامكان ادارة النادي الاهلي ان تستعين بمشاركة ظهير الاهلي الايمن “سعيد المولد” في اخر مواجهتان للاعلي هذا الموسم بدوري المحترفين , مباراة الاهلي امام الهلال ومباراة الاهلي امام أحد , وذلك بعد تاكيد خبر رفع الإيقاف عنه من لجنتي الاستئناف و الانظباط .

كما ولقد تصدر تريند تويتر رد اللاعب السوري عمر السومه “نجم النادي الاهلي جدة” #انا_باقي على الاشاعات المقرضه التي ترصدت للخلاف الاخير في مباراة الاهلي والرائد بين السومه وبعض لاعبي الاهلي والاداره , وكيف ترجم الكثيرون بان معناه رحيل اللاعب السومه عن النادي الاهلي في الموسم المقبل , وتوتر ساد الامه الاهلاويه من خلال هذه الاشاعات التي انتشرت بشكل كبير يوم امس عقب مباراة الاهلي والرائد , وكان تفسير البعض لهذا الامر برحيل السومه بسبب تصريحاته للاعلام , بالاشاره من قبله عن توتر علاقته مع الاداره وخطابه للجماهير الاهلاويه بان هناك امورا يجب معرفتها نهاية الموسم .

الا ان رد السومه على الاعلام الرياضي العربي والسعودي وعلى جميع الاشاعات التي تم نشرها كان هو الفاصل عن كل ذلك , حيث كتب تغريده مساء يوم امس الاحد عبر حسابه الرسمي في تويتر تضمنت مفهوم بقاؤه مع الاهلي رغم كل الظروف ورغم كل مايقال من اشاعات لاصحة لها , وشبه علاقته بالنادي الاخضر وجماهيره بانها كعلاقة الوالد بابنه لايمكن ان يؤثر عليها القيل والقال .

 

 

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً